على ظهر حصان.. محمد رمضان يبدأ عرض أول مشاهد مسلسل موسى

الثلاثاء، 13 أبريل 2021 09:25 م
على ظهر حصان.. محمد رمضان يبدأ عرض أول مشاهد مسلسل موسى
إبراهيم الديب

بدأت الحلقة الأولى من مسلسل موسى بطولة الفنان محمد رمضان، في العرض الأول لها على قناة «DMC» وهو يعتلي صهوة حصانه، متوجها إلى أحد المعابد المصرية الأثرية القديمة، ليقابل حبيبته «نجاة»، إبنه عمدة القرية.

بداية الحلقة الأولى من مسلسل موسى، كانت لمشاهد أوضحت معالم الشخصيات وتفاصيل العمل الفني، والتي يجسد بطولته الفنان محمد رمضان، والذي يعمل حدادا، وهو متوجها للقاء حبيبته «نجاة» والتي تجسد دورها الفنانة تارا عماد، بمدخل أحد المعابد في محافظة الأقصر.

ودار الحوار بينهما عن قصة الحب التي تجمعهما ورغبة كلا منهما في استكمال حياته مع الأخر، لينتهي المشهد بتقديم «موسى» هدية لـ «نجاة» عبارة عن ورده مصنوعة من الحديد، بعد أن أخبرها في رغبته زيارتها وأهله لطلب يدها، وهو الأمر الذي قابلته بمزيد من الخوف والقلق من رفض الزواج نظرا لاختلاف الطبقات الاجتماعية بينهما.

وفي هذة الأثناء شهدت الحلقة الأولى من مسلسل «موسى»، مشاهد لدخول قوات الإنجليز إلى القرية، والوصول إلى منزل العمدة، والذي يجسد شخصيته الفنان مفيد عاشور، وطلبوا منه تجهيز 30 شابا من أبناء القرية لمواجهة القوات الألمانية، ووضع اسم شقيق موسى ضمن القائمة التي سوف تحارب الألمان.

كما شهدت الحلقة الأولى من مسلسل موسى، ظهور مميز للفنان رياض الخولي، والذي يجسد شخصية أحد أعيان القرية، والذي يخطط لزواج شقيقه من «نجاة» حبيبة «موسى»، والذي من المفترض أن يدور الصراع بينهما خلال الحلقات المقبلة، بالإضافة إلى ظهور الفنان منذر رياحنه، في دور «نوفل الغجري»، وهبه مجدي، والتي تؤدي دور شقيقة موسى، والفنان حمدي الوزير في دور زوجها.

مسلسل موسى ، بطولة كل من محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا