مسلسل القاهرة كابول الحلقة 1.. التفاصيل تبشر بملحمة درامية

الثلاثاء، 13 أبريل 2021 10:41 م
مسلسل القاهرة كابول الحلقة 1.. التفاصيل تبشر بملحمة درامية
طلال رسلان

يبدو أن الجمهور سيكون على موعد مع ملحمة درامية من العيار الثقيل من خلال متابعة حلقات مسلسل القاهرة كابول، من تأليف العبقري عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي، وبطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي.
 
 
في الحلقة الأولى من مسلسل القاهرة كابول، كانت البداية كأوركسترا متناغمة بين الشخصيات التي مثلت الظهور الأول والمدخل للقاء الجمهور.. سلام مقبول على المتابعين بالدخول مباشرة في أوج الأحداث.
 
 
2
 

1
 
عبد الرحيم كمال الذي عودنا على المفاجأت بدأ حلقته الأولى بعملية انتحارية في معسكر أمريكي وسقوط ضحايا تزامنا مع ظهور طاغ للشيخ رمزى (طارق لطفي) بمشهد الإرهابى فوق أحد الجبال، إلى جانب رصد من قبل الأمن المصري للعملية الإرهابية وتطوراتها ونتائجها. 
 
لم يحرم المؤلف الجمهور من ظهور الفنان نبيل الحلفاوى بشخصية حسن، وأحمد رزق بشخصية المخرج خالد، ثم الفنان فتحى عبدالوهاب فى دور إعلامى يدعى طارق كساب الذى يعلن عن حواره مع أحد أعضاء تنظيم القاعدة، تلك الخلطة التي ربما تتناص مع شخصيات واقعية في لعبة درامية. 
 
تنساب أحداث المسلسل لتظهر أن الرباعى فتحى عبدالوهاب وأحمد رزق وطارق لطفى، وخالد الصاوى أصدقاء طفولة.
 
ثم القفز بالأحداث على طاولة طارق لطفى أو الشيخ رمزى عندما يتلقى التعليمات من أحد الشخصيات الأجنبية بالعمليات الإرهابية، وتحاك المغريات له ليكون هو الخليفة.
 
يغلق ستار الحلقة الأولى على اجتماع الأصدقاء الأربعة فى منزل فتحى عبدالوهاب، ليكون اللقاء صدمة للشيخ رمزى.
 
 
الحلقة الأولى من مسلسل القاهرة كابول،  مشاهدة الحلقة الاولى من مسلسل القاهره كابول، مسلسل القاهره كابول، تفاصيل الحلقه الاولى من مسلسل القاهره كابول، القاهره كابول، القاهره كابول الحلقه 1، مسلسل القاهرة كابول الحلقة 1

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة