مسلسل القاهرة كابول الحلقة الثانية... صدمة بمقتل الفنان أحمد رزق

الأربعاء، 14 أبريل 2021 10:47 م
مسلسل القاهرة كابول الحلقة الثانية... صدمة بمقتل الفنان أحمد رزق
مسلسل القاهرة كابول
طلال رسلان

لم تخيب الحلقة الأولى من مسلسل القاهرة كابول آمال الجمهور المتعطش إلى الإبداع الدرامي كانت الأحداث والحبكة الإخراجية وظهور الممثلين مفاجأة إمتاع من العيار الثقيل. مسلسل القاهرة كابول الحلقة الثانية وفقا لتسلسل الأحداث فقد أغلق ستار الحلقة الأولى على اجتماع الأصدقاء الأربعة فى منزل فتحى عبدالوهاب، ليكون اللقاء صدمة للشيخ رمزى.

وتبدأ أحداث الحلقة الثانية من مسلسل القاهرة كابول، عندما يتذكر الأصدقاء الأربعة أحلام الطفولة، فكان "رمزي"، الفنان طارق لطفي، يحلم بخلافة الجماعات الإرهابية، أما "طارق" الفنان فتحي عبد الوهاب يحلم بالثروة والفلوس، بينما حسن أحمد رزق يعشق الفن و السينما، ثم خالد، الفنان خالد الصاوي، يتمنى أن يسود العالم العقل والعلم.

ملخص الحلقة الثانية من مسلسل القاهرة كابول

تدخل أحداث الحلقة الثانية من مسلسل القاهرة كابول في أوجها بمشاجرة بين العميد خالد مع الشيخ رمزي، بسبب خلافات المعتقدات، ومحاولات العميد خالد الوصول إلى معلومات عن الجماعات الإرهابية لكي يحجم أعمالهم، بينما الشيخ رمزي يتهمه بالكفر، ثم يتدخل الإعلامي طارق لتهدئة الأحداث والفصل بين الصديقين.

a2f9464c-64e1-488b-b743-5e8cf8da78ce

الحلقة الثانية من مسلسل القاهرة كابول

وصولا إلى نهاية الحلقة الثانية من مسلسل القاهرة كابول بصدمة كبيرة لأصدقاء "حسن"، بعد قتله على يد صديقه الشيخ رمزي، بعدما لعب دور البطولة في فيلم يكشف الجماعات الإرهابية أمام الناس، فاعتبره رمزى عدو الإسلام .

مسلسل القاهرة كابول من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام على، بطولة طارق لطفى، خالد الصاوى، فتحي عبدالوهاب، نبيل الحلفاوى، حنان مطاوع ويعرض على قناتى cbc والحياة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق