"هيكسر الدنيا " .. مغردون عن مسلسل موسي لمحمد رمضان بعد عرض أولي حلقاته "صور"

الأربعاء، 14 أبريل 2021 11:51 م
"هيكسر الدنيا " .. مغردون عن مسلسل موسي لمحمد رمضان بعد عرض أولي حلقاته "صور"
مسلسل موسى
ريهام عاطف

مع عرض الحلقة الأولى من مسلسل موسي  فى سباق دراما رمضان لقى المسلسل للنجم محمد رمضان ، ردود فعل إيجابية، خاصة مع الاحداث التي شهدت منذ الحلقة الاولي مزيد من التشويق والإثارة التى جذبت المتابعين لمتابعة المسلسل ، وانتشرت صور محمد رمضان خلال مسلسل موسى وهو يحمل التماسيح، حيث يقوم بدور شاب يعمل فى مجال صيد التماسيح ثم يتوجه للعمل في الحدادة.
موسى
موسى
موسي يتصدرالتريند
بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل موسى تصدر هاشتاج "موسى" ترند "تويتر" في مصر ، وصحبها صور محمد رمضان وهو يحمل التماسيح، وعبر مغرد عن إعجابه بأعمال رمضان قائلا: "موسى الحلقة الأولى جمدان محمد رمضان هيكسر الدنيا بالمسلسل ده"، ومغرد ثان: "كالعادة جارى اكتساح الجميع نمبر وان فى ملحمة موسى".
مسلسل موسي
مسلسل موسي
وأضاف مغرد ثالث: "موسى فى حتة تانية خالص والله نمبر 1 مش من فراغ والله"، ومغرد رابع: "الصراحة محمد رمضان نمبر 1.. مسلسل موسى خرافى بيكسر الدنيا.. أهنيك يا أسطورة يا نمبر 1 برافو"، وتعليق أخير: "نمبر 1 محمد رمضان دائماً في صدارة الشاشة العربية موسى".
تعليقات
تعليقات
وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل موسى لمحمد رمضان والتى تعرض يوميا في رمضان على DMC فى السادسة والنصف مساء أحداثا مثيرة، حيث كشفت المشاهد الأولى عن كفاح موسى "محمد رمضان" وقيامه بالعمل فى صيد التماسيح ثم قيامه بالعمل فى مجال الحدادة، بجانب الكشف عن علاقة حب تجمع موسى ونجاة ابنة العمدة "تارا عماد"، ويبدو أنه سيكون هناك صراع كبير على قلب نجاة بين موسى وابن أحد تجار الآثار.
موسي محمد رمضان
موسي محمد رمضان

موسي
موسي
واستطاع المخرج محمد سلامة في ضبط إيقاع الحلقة وتقديم حلقة أولى متماسكة تمهد لكثير من الأحداث القوية ضمن الحلقات المقبلة، حيث شهدت الحلقة ظهورا مميزا لـ هبة مجدي والتي تقدم شخصية شفيقة شقيقة موسى "محمد رمضان"، وحنفية "عارفة عبد الرسول" والدة محمد رمضان فى المسلسل.
 
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق