بعد نجاح ثاني حلقاته.. «هجمة مرتدة» يتصدر الترند على تويتر

الخميس، 15 أبريل 2021 12:11 م
بعد نجاح ثاني حلقاته.. «هجمة مرتدة» يتصدر الترند على تويتر
هجمه مرتدة

يواصل مسلسل «هجمة مرتدة»، للنجوم أحمد عز وهند صبرى، تحقيق المزيد من التفاعل على منصات التواصل الاجتماعى، بسبب القضايا الوطنية التي يتناولها المسلسل بعد عرض الحلقة الثانية، وما شهدته من لقاء أحمد عز، لنضال الشافعى، على الحدود السورية العراقية.

ويتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مسلسل هجمة مرتدة مع سرعة الأحداث، ومشاهد الحركة التي يشهدها العمل.

ومع عرض الحلقة الثانية من مسلسل "هجمة مرتدة" تصدر هاشتاج باسم المسلسل ترند "تويتر" فى مصر، وصاحب الهاشتاج الكثير من التعليقات التي تتفاعل مع قوة أحداث المسلسل وإعجابهم بأحدث أعمال النجم أحمد عز، وتطور وسرعة وتيرة أحداث المسلسل بعد لقاء بطل العمل أحمد عز  لنضال الشافعى على الحدود السورية العراقية.

هاشتاج المسلسل
هاشتاج المسلسل

 

تفاعل الجمهور
تفاعل الجمهور

 

وانهالت رسائل التفاعل مع مسلسل هجمة مرتدة وكلها تعبر عن الانجذاب لفكرة العمل والتطلع لمشاهدة باقي حلقات المسلسل، واقتباس بعض الجمل التي تتردد من المشاركين في العمل فقال مغرد: "الصقور دايما شايفة كل حاجة تحيا مصر"، ومغرد ثان: "كل حلقة فيلم لوحده عمل رائع متحمسة جدا للحلقات اللي جاية ما هو أحمد عز هيعمل ايه يعني غير الجمال ده".

تعليقات على الاعمال الوطنية
تعليقات على الاعمال الوطنية

 

هاشتاج هجمة مرتدة
هاشتاج هجمة مرتدة

 

وعبر مغرد ثالث عن إعجابه بمسلسل هجمة مرتدة قائلا: "مسلسل رقم واحد والفنان رقم واحد بجد أحمد عز عاش"، ومغرد رابع علق على القدرات الهائلة التي وفرها الانتاج للمسلسل: "هجمة مرتدة انتاج أوربي عظيم.. مش قادر استوعب إن ده مسلسل مصري بالمرة.. بصراحه رمضان السنه دي غير  وكفايا احمد عز بس كده انا ماكيف ناو".

جانب من التعليقات
جانب من التعليقات
 

 

اعجاب بالمسلسل
اعجاب بالمسلسل

 

تعليقات على المسلسل
تعليقات على المسلسل
 

كما تطرق مغردون للتعبير عن اعجابهم بالأعمال الوطنية المعروضة في رمضان الحالي وعلى رأسها أحد أهم الاعمال الاختيار وهجمة مرتدة، وقال مغرد: "وبعيدًا عن أي مقارنة منذ سنوات عدة افتقدنا انتظار مسلسلات محترمه منذ زمن رأفت الهجان وجمعه الشوان، والآن استطاعت الدراما المصرية أن تبهرنا من جديد والبداية كانت برمضان 2020  بمسلسل الاختيار أما 2021 الإختيار2 وهجمه مرتدة".

وعبر مغرد عن إعجابه بإيقاع المسلسل: "هيه دي المسلسلات اللي تستحق المشاهده والمتابعة"، ومغرد أخير: "احسن عمل رمضانى السيزون دا بدون منازع ومن اول حلقتين بس هجمه مرتدة".

وشهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل هجمة مرتدة، المذاع على قناة dmc إثارة، باجتماع بين الضابط رفعت "هشام سليم"، بمبنى المخابرات، وقائده الذى يلعب دوره الفنان كمال أبو رية، ودار حوار بينهما أكد فيه الأخير أن هناك تقارير تؤكد زيادة أعداد المتطرفين فى سيناء ونقلهم هناك.

كما أكد "كمال أبو رية" أن التقارير رصدت زيادة فى حالة الاحتقان فى الشارع خاصة بين الشباب، تعمل على زيادتها جهات إعلامية ومنظمات مدنية تعمل لصالح جهات أجنبية، بعد ذلك تصل الأحداث إلى الحدود السورية العراقية من خلال لقاء بين الضابط الذى يلعب دوره نضال الشافعى وسيف العربى "أحمد عز"، حيث ظهر الثنائى معاً فى لقاء انكشف فيه أن سيف العربى يعمل لصالح المخابرات المصرية.

وذلك بعدما أعطى سيف العربى له "ميمورى"، أخذه أثناء تواجده فى الفرح بعدما قام بتصوير الأسلحة الموجودة مع الإرهابيين هناك، بالإضافة إلى سجلات أخرى تخص "مانويلا" التى خدرها فى الحلقة الأولى، وفتح خزنتها.

وخلال حوارهما حكى أحمد عز كيف حصل على تلك المعلومات رغم القبض عليه، مؤكداً أنه وحينما وجد أنه سيتم القبض عليه لا محالة، قام بإخفاء "الميمورى" مكان الفرح، ثم عاد بعد خروجه من السجن، ورغم أن سيف العربى "أحمد عز" كان ينتظر ثناء على ما قام به إلا أن الضابط الذى يجسد دوره نضال الشافعى، قام بتعنيفه على ما فعل، مؤكداً أنه لم يكن عليه القيام بمهمتين بعد خروجه من السجن، واصفاً ذلك بأنه استهتار وثقة زائدة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق