ميريام فارس تثير الجدل بعد ظهورها مجددا.. "مش دي مصر اللي هاجمتها" (صور)

الخميس، 15 أبريل 2021 02:09 م
ميريام فارس تثير الجدل بعد ظهورها مجددا.. "مش دي مصر اللي هاجمتها" (صور)
ميريام فارس
ريهام عاطف

أثارت الفنانة ميريام فارس الجدل والاستياء بعد ظهورها خلال شهر رمضان في حملة إعلانية لاحدي الشركات وذلك بعد فترة من الغياب هاجمت خلالها مصر قائلة "أصبحت تقيلة على المصريين علشان أجري مرتفع عليهم " وهو ما جعل ظهور ميريام فارس التي تصدرت التريند علي محرك البحث جوجل  يثير ازمة بين الجمهور والفنانين ايضا .
 
هجوم مريام فارس علي مصر
 
تصدر اسم ميريام فارس كان بسبب هجومها السابق على مصر منذ عامين على هامش مهرجان موازين لايقاعات الدولية في المغرب عام 2019 حيث قالت وقتها علي هامش المؤتمر الصحفي الذي عقد لها قبل حفلها بالمهرجان ، إنها أصبحت تقيلة على المصريين ولم يعدوا يرسلوا لها حفلات بسبب ارتفاع سعرها وأجرها قائلة: "أجري مرتفع عليهم".
 
ميريام فارس
ميريام فارس
الا أن ميريام فارس عادت بعدها لتُقدم اعتذارًا إلى الشعب المصري نتيجة الجدل الذي أثارته تصريحاتها، قائلة: "لهجتي اللبنانية فتحت المجال لسوء الفهم".
ردود افعال علي عودة ميريام فارس
 
رغم اعتذار ميريام فارس وتعليقها بأن مصر وحشتها الا أن التعليقات التي وصلت لها تعليقاً على تغريدتها: "مش كانت ثقيلة ع قلبك دلوقتي مصر وحشاكي، مصر كبيره عليكي"، وجاء تعليق آخر: "هي مش دي مصر اللي قولتي انك تقيله عليها عمرك مكنتي هتبقى تريند غير من خلال مصر خليكي فاكره الكلام ده كويس".
 
ومن جانبه انتقد الفنان كريم عفيفي، مشاركة ميريام فارس في الإعلان، وكتب عبر حسابه على تويتر: «هي مش قالت إنها تقيلة على مصر.. جاية تعمل إعلانات عندنا ليه».
 
كريم عفيفي يهاجم مريم فارس
كريم عفيفي يهاجم مريم فارس
كما انتقد الفنان أحمد الشامي، ظهور الفنانة اللبنانية ميريام فارس في أحد الإعلانات مع الفنان آسر ياسين وكتب "الشامي" عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: "هي مش ميريام فارس قالت إن هي بقى سعرها تقيل على مصر، هو إيه اللي جابها تاني".
أحمد شامي
أحمد شامي
رد ميريام فارس
وعلي الجانب الاخر تجاهلت ميريام فارس، الانتقادات التي طالتها، وقالت عبر حسابها الخاص على تويتر: "استمتعت بالعمل على هذه الحملة لصالح أحد المشروعات العقارية، أتمنى أن تنال الأغنية الجديدة #حالة_حلوة إستحسانكم"، وتابعت: "أنا فرحانة كتير بالنجاح يلي حققته الأغنية والإعلان. فرحانة كتير إني كون Trending في مصر بعد أقل من ٢٤ ساعة من طرح الإعلان. وحشاني يا مصر"
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة