نجيب زاهي زركش في الحلقة الثالثة يبحث عن ابنه من شفيقة.. وظهور مميز لـ"ليالي"

الخميس، 15 أبريل 2021 09:33 م
نجيب زاهي زركش في الحلقة الثالثة يبحث عن ابنه من شفيقة.. وظهور مميز لـ"ليالي"
محمود على

 
شهدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "نجيب زاهى زركش" للنجم يحي الفخراني المذاع على قناة "ON E"، الكثير من الأحداث المثيرة، فبعد وفاة شفيقة التي تم تجسدها الفنانة هالة فاخر في حلقة أمس،  التقى اليوم نجيب "يحي الفخراني" مع ليالي لأول مرة.
 
وبدأت ليالي التي تجسدها نهى عابدين في الظهور خلال هذه الحلقة حيث التقت نجيب زاهي زركش لتشاركه مشاعره وأحزانه على موت شفيقة.
 
 
فيما حاول نجيب زاهي زركش   التقرب من ليالى، بالتحدث معها في حياته وبدأ يشاركها ويذكرها بكلمات شفيقة قبل وفاتها وأنها  أبلغته بخوفها عليه من الوحدة.
 
وخلال مناقشتهم، اقنعت ليالي نجيب زاهي زركش  بضرورة البحث عن نجله من شفيقة والتي كانت قدم كشفت عن سره قبل وفاتها.
 
ليتحمس نجيب زاهي زركش  للتعرف على حقيقة ما قالته شفيقة وإن كانت صادقة أم لا، ليذهب إلى أحد المولات التي يملكلها، ليستدعي أولاد شفيقة الثلاثة سعد، وسعيد ومسعد   لمقابلتهم ومحاولة التعرف إذا كان أحد منهم ابنه.
 
وكان نجيب زاهى زركش  قد تزوج من شفيقة في الحلقة الأولى بعد طلبها منه ذلك، حيث وافق على الزواج منها ولكنه كان رافضا أن يعلم أحد بهذه الزيجة قبل أن ينتشر الخبر من جانب الخادم طريف والذي يجسده الممثل محمد محمود.   
 
وقبل وفاة شفيقة أخبرت نجيب بأن لديها ولدا منه، لتتوفى بعدها مباشرة وتتركه دون أن يعلم من ولده من بين 3 أولاد التي أنجبت منهم اثنين من علاقات أخرى، ليبقى نجيب حائرا في تحديد شخصية نجله.
 
وشهدت الحلقة الثانية إقامة طريف سرادق عزاء لشفيقة، بعد إخباره لكل أصدقاء زركش ومعارفه بحالة الوفاة لتقديم واجب العزاء في وقت دخل نجيب زركش في حالة صدمة بعد وفاة شفيقة، حيث يتخيل وجودها معه وتحدثه في الكثير من الأوقات رغم وفاتها.
 
وخلال الحلقة الثانية تلقى أيضا نجيب زركش عرض من جانب إحدى الشركات لشراء الأفلام التي انتجها والده لكبار الفنانين في مصر.
 
ويعرض مسلسل نجيب زاهي زركش يوميا في رمضان على قناة ONe الساعة 6.30 مساء، ويعاد الساعة 12.45 صباحًا، والساعة 7.15 صباحًا، خلال شهر رمضان.
 
المسلسل من بطولة يحيى الفخرانى، وأنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفى، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسرى، وتميم عبده، ومحمد الصاوى، وفتوح أحمد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادى الفخرانى وإنتاج سينرجى.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا