الحلقة الثالثة من مسلسل النمر.. محمد إمام ينقذ محمد رياض من الموت وأهله يتعرفون عليه عبر فيسبوك

الخميس، 15 أبريل 2021 11:14 م
الحلقة الثالثة من مسلسل النمر.. محمد إمام ينقذ محمد رياض من الموت وأهله يتعرفون عليه عبر فيسبوك
محمد الشرقاوي

 
 
شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل النمر، أحداثاً مليئة بالإثارة وظهوراً متميزاً لأبطال العمل الدرامي، من إنتاج شركة سنرجي تامر مرسي.
 
ويشارك في مسلسل النمر، مجموعة متميزة من النجوم، في ظهور خاص، ناهيك عن أبطال العمل. 
 
وفي الحلقة الثالثة من مسلسل النمر كانت هناك أحداث أكشن كسب بها محمد إمام ثقة الشيمي (محمد رياض) حيث أنقذه من الموت بعدما هاجم مجموعة من الهجانة محل الصاغة ملكه. 
 
وحاولت نرمين الفقي (شمس الحلق) ضرب الشيمي، فقدمت معلومات مغلوطة للشرطة عن محاولة سرقة الشيمي، ويشتبه تورطها في محاولة السرقة وعلاقتها بتجارة الألماظ الحر. 
 
وتأكدت لمحمد رياض خيانة خالد أنور (حسن) لابنته هنا الزاهد من صديقتها ابنة الحاوي، وزاوجه منها بعقد زواج عرفي. 
 
وأمس، نشرت النجمة نرمين الفقي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، مقطع فيديو من مسلسل النمر الذي يخوض السباق الرمضاني هذا الموسم.
 
وقالت هنا الزاهد، إن مسلسل النمر خطف الأنظار من الحلقة الأولى، والتعليقات وردود الأفعال إيجابية للغاية عليه، كما أن الناس تتحدث عن النمر على "السوشيال ميديا".
 
وكشفت أحد أبطال مسلسل النمر، عن أن المسلسل عمل من نبض وواقع المجتمع المصري، وقصته مؤثرة وجديدة على الجمهور. 
 
وفي الحلقة الثانية من مسلسل النمر، قررت بطلة مسلسل النمر نرمين الفقي التي تلعب شخصية "شمس الحلق" مساعدة محمد إمام، بعدما تسبب في إلغاء فرح هنا الزاهد ابنة محمد رياض خلال أحداث المسلسل من "حسن الحلق" الذي يلعب دوره الفنان الشاب خالد أنور. 
 
وتم إلغاء الفرح في الحلقة الأولى من مسلسل النمر، بعدما اكتشفت خيانة محمد أنور، من إحدى صديقاتها يوم الفندق المقام به فرحها، فقررت قيادة سيارتها بأقصى سرعة لتهرب من الفندق، وتصطدم بمحمد إمام الذي يظهر لها فجأة على إحدى الطرقات.
 
تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل النمر 
 
وفي الحلقة الثالثة من مسلسل النمر، يتورط محمد إمام مع من يريدون قتله، بعدما قدموا معلومات لهنا الزاهد، عن أصله وزعموا أنهم أهله. 
 
ويضم مسلسل النمر العديد من النجوم، منهم محمد إمام، نرمين الفقي، محمد رياض، هنا الزاهد، عمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وأحمد خالد صالح، وولاء الشريف وأحمد عبد الله محمود ومحمود حافظ ومحمد مهران. 
 
ومسلسل النمر، يذاع على قناة الحياة، وإشراف عام على الإنتاج حسام شوقي، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سنرجي تامر مرسي.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق