الحلقة الثالثة من مسلسل "وكل ما نفترق".. أحمد فهمي وريهام حجاج يفتشان عن نجلتهما

الجمعة، 16 أبريل 2021 12:14 ص
الحلقة الثالثة من مسلسل "وكل ما نفترق".. أحمد فهمي وريهام حجاج يفتشان عن نجلتهما
إسلام ناجي

يسعى جوهري "محمد شرنوبي"، في الحلقة الثالثة من مسلسل وكل ما نفترق، لتنفيذ اتفاقه مع زينب "ريهام حجاج" والبحث عن خاطفي فريدة أبنة نور الفايد "ريهام حجاج أيضا"، فيبدأ بزيارة والدته نعمة "سلوى خطاب" متناسي المشاكل التي كانت بينهما ولم يتطرق لها المسلسل حتى الآن.
 
IMG_20210415_233317
 
سألت نعمة نجلها "قمر متورطة في أيه وعايزاني اخرجها منه؟"، فتعجب شرنوبي من استفسارها، وقال "أنتِ حد قالك حاجة ولا أيه؟"، فردت عليه "هو أنت بيجيبك عندي على بوزك إلا قمر".
 
حكي جوهري لوالدته عما حدث مع قمر، وسألها عن فتحي الدسوقي الذي زرع قمر في بيت حسام باسم نور الفايد ليجمع عنهم معلومات يستغلها ضدهم بعد ذلك، فنفت نعمة معرفتها به ولكنها قالت له "أعرف اللي يقدر يوصلنا ليه"، كما طلب شرنوبي من سلوى خطاب أن تقوم بتهريب قمر المقبوض عليها، ومحبوسة في إحدي المستشفيات حتى تتلقى العلاج.
 
IMG_20210415_233335 (1)
 
وبالفعل أرسلت نعمة فتاة لقمر في المستشفى لتساعدها على الهرب، وبالفعل نجحت قمر في قص الجبس والقفز من نافذة الغرفة لتقع داخل سيارة القمامة القابعة أمام المستشفى، في الوقت الذي تدعي فيه حنان "أيتن عامر" أنها طبيبة منتدبة من وزارة الداخلية للكشف على قمر، وتلتقي أعينهما للحظة، فتبتسم قمر بسخرية قبل أن تتمكن من الهرب.
 
IMG_20210415_233350 (1)
 
أنتقلت الكاميرا من سيارة القمامة إلى القصر الكبير حيث وقفت حنان تعاتب أخيها حسام "أحمد فهمي" عن تدخله لتهريب قمر، لكنه قال لها "ورحمة أمي ما هربتها"، فقالت له أنها ذهبت إلى المستشفى لتقتلها ويتخلصوا منها هذه المرة للأبد بغير رغبة من والدهما، فقال لها "علشان نوصل للي اسمه فتحي دا لازم نور تفضل عايشة"، فردت "أنا بقا هعرف أجيبها على بوزها".
 
IMG_20210415_233404
 
ألتقى جوهري وقمر، وقص عليها ما فاتها من أحداث وأخبرها عن اتفاقه مع توأمها للبحث عن أبنتها فريدة، وحكت لها عما دار بينها وبين زوجها حسام، وأختيارها الموت غرقا، وقالت له عن فتحي "ليه سابني.. ليه أختفى وبطل يرد عليا.. ليه سابهم يخطفوا فريدة قدام عيني.. وسابهم يقتلوني ويدفنوني بالحياة" فرد عليها "فتحي ديما عارف اللي أحنا منعرفوش.. وبعدين متنسيش ان هو اللي علمك تتصرفي ازاي".
 
وحصل حسام "أحمد فهمي" علي بيانات السيارة التي خطفت نجلته "فريدة"، فاكتشف انها تخص طليقته السابقة وزوجها، فيما تذكرت قمر أن أحد خاطفي أبنتها من جماعة الخيالة - دون التطرق إلي صلتها بهم في أحداث الحلقة -  وعندما اخبرت جوهري، قال لها أنه رأي أحد الخيالة ويدعي "زنفل" في فيلا بشبرامنت، وفي نهاية الحلقة ظهرت حنان وهي تشاهد فيديو مفبرك لقتل فريدة بالرصاص.
 
 
مسلسل "وكل ما نفترق" بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمى، أيتن عامر، رانيا يوسف، سلوى خطاب، محمد الشرنوبى، طارق عبد العزيز، أحمد صيام، رحاب الجمل، قصة محمد أمين راضى، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.
 
IMG_20210415_233436

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة