في أحداث الحلقة الرابعة 4 من مسلسل حرب أهلية.. مواجهة تنتهي بطلاق يسرا من باسل الخياط

الجمعة، 16 أبريل 2021 11:26 م
في أحداث الحلقة الرابعة 4 من مسلسل حرب أهلية.. مواجهة تنتهي بطلاق يسرا من باسل الخياط
ايمان محجوب

مفاجآت كثيرة فجرتها أحداث الحلقة الرابعة 4 من مسلسل "حرب أهلية" الذي تقوم ببطولته الفنانه يسرا وباسل الخياط وأروي جودة وجميلة عوض ويعرض علي قناة cbc حصريا في رمضان .. أول هذه المفآجات إصابة نور «مايان السيد» بمرض القلب، وهي فتاة تعيش مع مريم «يسرا» بعد وفاة والدتها ، من جانب آخر يذهب «محمود حجازي» إلى نور  لطلب يدها من مريم «يسرا»، لأنه توقع أنها والدتها،ليتفاجئ بأنها ابنة مديرة منزل مريم التي توفت منذ سنوات وأخذت ابنتها نور مكانها بعد وفاتها.
 
 
كما فجرت أحداث الحلقة الرابعة 4 من مسلسل حرب أهلية الحادثة المؤلمة التي تسبب معاناة شقيقة يوسف «باسل الخياط» وإدمانها المخدرات، وهي تعرضها لواقعة تحرش من زوج والدتها  وقيام والدتها بطردها عندما اخبرتها ،ولم تجد من يقف بجوارها حتي شقيقها يوسف خذلها حتي لا يخسر أموال والدته.
 
 
وفي أحداث الحلقة الرابعة 4 تستمر تهديدات تمارا لغريمتها  نانسي ، حتى تتوقف عن اتصالاتها بها بعدما تسببت في انفصالها عن خطيبها خالد، وتلقي  أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل حرب أ هلية  الضوء علي شخصية تمارا «جميلة عوض » الغير السوية.. فهي تعامل من حولها بغرور وتكبر وتأذي الأخرين دون تفكير.
 
 
وتصل أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل حرب أهلية لذروتها بعدما تكتشف فريدة «أروى جودة» علاقة زوجها يوسف «باسل خياط» بمريم وتواجده في منزلها، بعدما  وصلتها رسالة على هاتفها المحمول تؤكد لها أن يوسف متزوج من مريم، وبعدما ضبطتهم معا، نشبت مشادة كلامية بينهم، انتهت بإن يختار  يوسف بين فريدة وبين مريم ، فيختار أن يطلق مريم « يسرا » 
 
 
وتدور احداث مسلسل « حرب أهلية » عن قصة طبيبة تجميل مصرية تقوم بدورها يسرا، التي تترك ابنتها ،«جميلة عوض» بعد إنفصالها عن زوجها لتهتم بها زوجة أبيها التي تقوم بدورها سنتيا خليفة، صراعات كثيرة تظهر طوال أحداث المسلسل، بسبب جحود ابنتها تمارا « جميلة عوض» عليها لانها تركتها وهي صغيرة، إضافة إلى الخلافات بين يسرا وزوجها يوسف «باسل الخياط» لتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا