الحلقة الخامسة من مسلسل «أحسن أب»: بروفة مضحكة على المسابقة وتهريب «زيكا»

السبت، 17 أبريل 2021 07:37 م
الحلقة الخامسة من مسلسل «أحسن أب»: بروفة مضحكة على المسابقة وتهريب «زيكا»
مسلسل أحسن أب

جاءت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل «أحسن أب»، في إطار كوميدي هيستيري.
 
ونجح علي ربيع، «مختار اللورد»، في الدخول لمعكسر التسول، وتهريب الطفل زيكا، من المكان الذي حبسه فيه «الكوتش»، وعندما يدخل يقابل فتاة من المؤسسة ويعطيها مصاصة حتى تدله على مكان الطفل، وعند تهريب الطفل تحدث مشادة مع الأطفال في المؤسسة ويتمكن الثنائي من الهرب. 
 
ويلتقي علي ربيع، صديقه صاحب الأستوديو ويأخذه لمكان لإجراء البروفة قبل الدخول في مسابقة «أحسن أب». 
 
ويتقمص شخصية الأب باسم «عبد الحفيظ الغرباوي»، ومعه طفله «عبد المدثر»، في مشهد مضحك.
 
 
ويظهر والد علي ربيع، مع زوجته الجديدة، ويقدم لها ورقة الطلاق أثناء تناول العشاء، بحجة أنه غير ملتزم، بعد النصب عليها وكتابة مؤخر صداق 12 جنيها.
 
ويكتشف «الكوتش»، دخول علي ربيع لمعسكر التسول، ويحرم المعسكر من الأكل حتى عودة الطفل «زيكا».
 
 
موعد عرض مسلسل أحسن أب
 
ويعرض على مسلسل "أحسن أب"، للنجم على ربيع، على قناة الحياة الساعة 6:30 مساءً، يوميًا خلال شهر رمضان، على أن يكون ميعاد الإعادة الأولى الساعة 5:15 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 11:15 صباحا.


قصة مسلسل أحسن أب
ويجسد الفنان علي ربيع خلال أحداث مسلسل "أحسن أب" دور شاب يسعى للمشاركة فى إحدى المسابقات من أجل الفوز بجائزتها المالية الكبرى وهو ما يجعله ينتحل شخصية أب، ويأتي بطفل من أطفال الشوارع ليجسد دور ابنه للفوز بالجائزة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي خلال 15 حلقة.
 
مسلسل "أحسن أب" تأليف محمد محمدى وأحمد محيى، وإخراج معتز التونى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته بجانب علي ربيع، هاجر أحمد، أحمد تهامي، حسام داغر، سامي مغاوري، وعدد من الفنانين من تأليف محمد المحمدي، وأحمد محيي وإخراج معتز التوني.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة