الملايين ينتظرون الحلقة الخامسة من "الاختيار 2" بفارغ الصبر.. لأول مرة عمل فني يجسد حقائق "فض رابعة" المسلح

السبت، 17 أبريل 2021 08:56 م
الملايين ينتظرون الحلقة الخامسة من "الاختيار 2" بفارغ الصبر.. لأول مرة عمل فني يجسد حقائق "فض رابعة" المسلح

ينتظر الملايين من المشاهدين، بفارغ الصبر، متابعة الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار 2، والتي تعرض عملية فض اعتصام رابعة المسلح بحقائق وكواليس لم يرها الجمهور من قبل في عمل فني.

في تفاصيل الحلقة الرابعة من الاختيار 2، انتقلت الأحداث إلى اعتصام رابعة وهناك يتواجد زكريا يونس "كريم عبد العزيز" ومبروك "إياد نصار" داخل الاعتصام لمتابعة ما يحدث بداخله وهتافات من قبل عناصر الإخوان المعتصمين وحوارات تدور بين القياديين حول تسليح الاعتصام  حتى تخاف الحكومة وأنهم فى حالة عدم عودة الرئيس مرسى ستدفع الحكومة ثمنًا غاليًا.

استطاع صناع مسلسل "الاختيار 2" مواصلة إبهار الجمهور وجذبه، ونجحوا فى أن يجعلونه يستعيد ذكريات الأحداث التى عاشها وعاشتها مصر خلال فترة حكم الجماعة الإرهابية، وهو تحدٍ يضاف إلى التحديات الكثيرة التى واجهت صناع العمل، خاصة أن أحداث المسلسل عاشها المصريون على أرض الواقع، فالمسلسل يقدم ملحمة وطنية وأحداثًا وقعت فى وقت غير بعيد، ووصلت الأحداث إلى مشاهد مهمة وخطيرة وهى فض اعتصام رابعة التي ينتظرها المتابعون في الحلقة الخامسة التي ستعرض الليلة على قناة ON الساعة 9 مساء.

قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسي، اليوم السبت إذاعة الحلقة الخامسة من مسلسل "الاختيار 2" بدون فواصل إعلانية.
 
وصرح المهندس حسام صالح، المتحدث باسم الشركة المتحدة، بأن القرار صدر بتحديد الحلقة ٥ كونها تحتوي أحداثًا مهمة مرت في تاريخ مصر وعليه كان القرار بالتنازل عن حصيلة الفواصل الإعلانية المسبق حجزها.
 
مسلسل "الاختيار 2" يعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.
 
مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا