الحلقة الخامسة من نجيب زاهي زركش.. يحيى الفخراني يرفض البحث مجدداً عن نجله

السبت، 17 أبريل 2021 09:39 م
الحلقة الخامسة من نجيب زاهي زركش.. يحيى الفخراني يرفض البحث مجدداً عن نجله
نجيب زاهي زركش
محمود علي

شهدت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "نجيب زاهى زركش" للنجم يحي الفخراني المذاع على قناة ON E الكثير من الأحداث المثيرة، حيث يستمر نجيب في البحث عن نجله من "شفيقة" الشخصية التي تجسدها هالة فاخر بعد وافتها في محاولات مستمرة  منه للتحقق من قصتها.
 
وبعد فترة من البحث وجمعه عينات DNA من أولادها الثلاثة، للتحقق من قصة شفيقة بإنها لها ولد منه أم لا، بدا علي نجيب زاهي زركش الإرهاق ليعود إلى سرير شفيقة رغم وفاتها ليتحدث معها عن هذا الأمر، وكأنها على قيد الحياة.
 
ويؤكد نجيب زاهي زركش خلال حضوره لسرير شفيقة  أن موضوع البحث عن أبنائه انتهى، قائلا: "إنتى كذبتى وأنا مسامحك".
 
وفي مشهد آخر يحاول أن يتقرب نجيب زاهي زركش باولاد "شفيقة" فيقرر أن يعين أولادها الثلاثة فى الحسابات.
 
وخلال عيد ميلاد ابنة أخت نجيب زاهي زركش "نانسى"، عزم السائق "طريف"، أولاد "شفيقة" الثلاثة سعيد ومسعد وسعد، دون علمه ليتقرب منهم ويتعرف عليهم أكثر في محاولة جديدة لمعرفة ابنه الحقيقي.
 
 وخلال حفلة عيد الميلاد يعرض  نجيب على الثلاثة زيادة فى المرتب إلا أن "مسعد" يرفض، فى المقابل يرحب سعد وسعيد بالزيادة.
 
وفي ختام الحلقة حاول طريف أن يقنع نجيب زاهي زركش مرة أخرى ليعيد النظر فى التعرف على نجله، لكنه يرفض تماما.
 
ونجيب زاهى زركش كان قد تزوج من شفيقة في الحلقة الأولى بعد طلبها منه ذلك، حيث وافق على الزواج منها ولكنه كان رافضا أن يعلم أحد بهذه الزيجة.
 
 قبل أن ينتشر الخبر من جانب طريف وتتوفى شفيقة لتخبره قبلها بأنها لديها ولدا منه، وتتركه دون أن يعلم من ولده من بين 3 أولاد التي أنجبت منهما اثنين من علاقات أخرى، ليبقى نجيب حائرا في تحديد شخصية نجله.
ويعرض مسلسل نجيب زاهي زركش يوميا في رمضان على قناة onE الساعة 6.30 مساء، ويعاد الساعة 12.45 صباحًا، والساعة 7.15 صباحًا، خلال شهر رمضان.
 
المسلسل من بطولة يحيى الفخرانى، وأنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفى، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسرى، وتميم عبده، ومحمد الصاوى، وفتوح أحمد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادى الفخرانى وإنتاج سينرجى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا