سر قلادة اللؤلؤ.. كيت ميدلتون استعارتها من الملكة للمرة الثانية

الأحد، 18 أبريل 2021 01:00 م
سر قلادة اللؤلؤ.. كيت ميدلتون استعارتها من الملكة للمرة الثانية
كيت ميدلتون

حملت إطلالة كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، وزوجة الأمير وليان، عدة رموز عميقة أثناء حضةرها لجنازة الأمير فيليب، أمس السبت، والتي حرصت على حضورها ضمن 30 شخصا، بكنيسة سانت جورج بقلعة وندسور، وارتدت قلادة من اللؤلؤ، وظهرت بكامل أناقتها بين الحضور.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

وأشار تقرير منشور بموقع " insider " إلى أن ميدلتون، ارتدت خلال حضورها جنازة الأمير فيليب، قلادة اللؤلؤ اليابانية، المكونة من أربعة صفوف، والتي استعارتها من الملكة وكانت ترتديها قبل ذلك، الأميرة ديانا وفقًا لما ذكرته أيضاً تقارير الإندبندنت.

و ارتدت الأميرة خلال حضورها الجنازة، يوم السبت، معطفًا أسود من علامة كاثرين ووكر ، وغطاء وجه متناسق وأقراطًا متدلية من اللؤلؤ تعود إلى الملكة، وفقًا لتقارير" Mail Online".

جنازة الأمير فيليب
جنازة الأمير فيليب

 

ويبدو أن الدوقة، ارتدت هذا العقد علنًا مرة واحدة فقط من قبل، وذلك خلال حضورها حفل عشاء بمناسبة الذكرى السبعين لزفاف الملكة ودوق إدنبرة الذى أقيم في قلعة وندسور في نوفمبر 2017، وأعادت ارتدائه مرة أخرى، عند حضورها جنازته، تكريماً منها لقصة حب الأمير الراحل والملكة إليزابيث الثانية.

كيت بين ويليام وهارى
كيت بين ويليام وهارى

ويعتبر زواج الملكة وفيليب أطول زواج ملكى، في تاريخ بريطانيا، حيث تعود علاقتهما، عندما عقدت خطبتهما الرسمية فى يوليو 1947، عندما كانا يبلغان من العمر 21 و 26 عامًا في ذلك الوقت، وكان من المقرر أن يحتفل الدوق بعيد ميلاده المائة في يونيو.

وتوفى دوق إدنبرة، الأمير فيليب زوج الملكة إليزابيث الثانية، عن عمر ناهز الـ99 عاماً، وأقيمت جنازته يوم السبت، بكنيسة سانت جورج بقلعة وندسور، وحضرها 30 شخصاً، وظهر الأمير هارى فى الجنازة مع أفراد العائلة المالكة، وغابت ميجان ماركل عن الحضور، وكانت صحيفة" ديلى ميل" البريطانية، كشفت عن أن الملكة اليزابيث، أبلغت ميجان ماركل، أنها تتفهم سبب عدم سفر ميجان الحامل فى طفلها الثانى، من أمريكا لبريطانيا، مع الأمير هارى، لحضور جنازة الأمير فيليب، دوق إدنبرة، وكشفت مزاعم من أصدقاء، ميجان، إنها لم ترغب فى السفر لحضور الجنازة، حتى لا تكون محور الاهتمام.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا