الحلقة السادسة من مسلسل النمر.. "النمر" يظهر في الصاغة ويسرق محلات عنتر الحلق

الإثنين، 19 أبريل 2021 12:17 ص
الحلقة السادسة من مسلسل النمر.. "النمر" يظهر في الصاغة ويسرق محلات عنتر الحلق
محمد الشرقاوي

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل النمر، أحداثاً مليئة بالإثارة وظهوراً متميزاً لأبطال العمل الدرامي، من إنتاج شركة سنرجي تامر مرسي، ويشارك في مسلسل النمر، مجموعة متميزة من النجوم، في ظهور خاص، ناهيك عن أبطال العمل. 
 
وفي الحلقة السادسة من مسلسل النمر جندت نرمين الفقي (شمس الحلق) حكمدار منطقة الصاغة الذي جنده الشيمي (محمد رياض) لصالحها وطالبت محمد إمام بالتقرب من ابنها حسن الحاوي.
 
وفي الحلقة السادسة من مسلسل النمر،  زار الشيمي (محمد رياض) زوجته الأصلية بمستشفى للصحة النفسية، وحكى لها كل ما تعرض له من حوادث سرقة وتقلبات، بدعوى أنها لا تعي ما يحدث، غير أن مجريات مسلسل النمى ستكشف خلاف ذلك. 
 
وحاول الحاوي والد فريدة، قتل حسن الحلق (خالد أنوى) وبيومي فؤاد، على خلفية زواج الأول من ابنته عرفياً، وهو ما كشف الأمر أمام الصاغة، واصحطحبت الشرطة الحاوي إلى قسم الشرطة. 
 
وفي الحلقة السادسة من مسلسل النمر، تقربت بطلة مسلسل النمر هنا الزاهد من محمد إمام، واصطحبته معها في جولة لأماكنها السرية، بعدما شاهد ت فضيحة حسن الحلق، وغازلته في نهاية اليوم. 
 
وشهدت نهاية الحلقة السادسة سرقة محلات عنتر الحلق، من قبل النمر، وبعد مطاردة من قبل الخفراء ورجال المباحث، لم يتمكنوا من القبض عليه، دون معرفة هويته.

تفاصيل الحلقة السادسة من مسلسل النمر 
 
ويضم مسلسل النمر العديد من النجوم، منهم محمد إمام، نرمين الفقي، محمد رياض، هنا الزاهد، عمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وأحمد خالد صالح، وولاء الشريف وأحمد عبد الله محمود ومحمود حافظ ومحمد مهران. 
 
ومسلسل النمر، يذاع على قناة الحياة، وإشراف عام على الإنتاج حسام شوقي، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سنرجي تامر مرسي.
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا