المارد الأحمر يحقق الفوز علي القلعة البيضاء .. موسيماني تلاحم المباريات يزيد الإصابات

الإثنين، 19 أبريل 2021 02:00 م
المارد الأحمر يحقق الفوز علي القلعة البيضاء .. موسيماني تلاحم المباريات يزيد الإصابات
الأهلي والزمالك

عاش جماهير المارد الأحمر فرحة كبير عقب فوزه علي  الأبيض بهدفين مقابل هدف واحد في القمة رقم 121 بالدوري الممتاز والذي تعدي أهم مبارايته اللقاء الذي يجمع بين الغريمين الأحمر والأبيض علي أرض ملعب واحد، وجاء فوز النادي الأهلي ليشعل الحماس بين اللاعبين خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الفريق والجهاز الفني بإصابة عدد كبير من لاعبيه الاساسيين.
 
خاض فريق النادي الأهلي مباراة أمس  في ظل غياب  ستة لاعبين أساسيين  وهم على معلول وحمدي فتحي وجونيور أجاي وياسر إبراهيم ومحمد هاني ومحمد الشناوي ومع ذلك تفوق وفاز على الزمالك "كامل العدد".
 
 
وكشف بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق عن استحقاق الأهلي  الفوز على الزمالك، وأضاف موسيماني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الزمالك أن مباريات القمة دائمًا ما تشهد حماسًا وندية بين الفريقين، ولكن نجحنا في تحقيق هدفنا بحصد نقاط الفوز.
 
 
 
وأضاف: «الحمد لله كسبنا المباراة وتحكمنا في مجريات اللعب وتحديدًا في أول 20 دقيقة، بعد أن فرضنا أسلوبنا ونفذنا خطتنا بشكل جيد جدا»، وأشار إلى أن الأهلي تفوق اليوم على منافس قوي يمتلك مديرا فنيا على مستوى عالٍ من الكفاءة، ولكن لاعبي الأهلي كان لديهم رغبة قوية في تحقيق الفوز.
 
وشدد موسيماني، على أن علي لطفي حارس مرمى الأهلي هو رجل المباراة من وجهة نظره، مؤكدًا أن الجهاز الفني لم يشكُ من الغيابات، ومسألة الإصابات تبقى أمرًا واقعًا، نتعامل معه، وجاهزون دائمًا لمواجهة هذه الظروف الصعبة، وأثق بشدة في جميع لاعبي فريقي.
 
 
 
 
 
وتابع موسيماني إنه يكن كل تقدير للفرنسي كارتيرون المدير الفني للزمالك، نافيًا وجود أي مشادة كلامية بينهما خلال أحداث اللقاء، موضحا أن الأهلي نجح في التعامل مع ظروف الغيابات التي تعرض لها قبل المباراة ، بدليل أنه دفع بوليد سليمان في الجبهة اليسرى وأكرم توفيق في الجبهة اليمنى، من أجل التعامل مع أزمة الغيابات.
 
وأضاف موسيماني أن الأهلي افتقد العديد من العناصر المهمة مثل علي معلول ومحمد هاني وحمدي فتحي ومحمود وحيد وغيرهم، ولكن وفقًا للمعطيات التي كنا نمتلكها نجحنا في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث في مشوار الدفاع عن اللقب ،وأشار إلى أنه سعيد بالمستوى الذي يقدمه محمد شريف لاعب الفريق سواء مع الأهلي أو منتخب مصر.
 
 
وشدد على أنه يستهدف دائمًا قيادة الفريق لتحقيق الانتصارات على كل المستويات، واختتم موسيماني تصريحاته بالتأكيد أن الأهلي يعاني من تلاحم المباريات وغياب الراحة السلبية بين المواسم، وكلها أمور تقود إلى الإصابات، وهو ما يؤثر على مستقبل المنتخب الوطني في ظل تلاحم المباريات، مشيرًا إلى أنه ليس منطقيا أن يخوض اللاعبون ٤ مواسم متواصلة دون الحصول على راحة.
 
 
 
 
وعبر محمد شريف، مهاجم الفريق عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على الزمالك وتسجيله هدفي الفوز باللقاء ، مؤكدا أن الأهلي واجه منافسًا قويًّا، والفوز الذي حققه الفريق خطوة في مشوار الحفاظ على بطولة الدوري، وأن الفريق أغلق مباراة القمة للتركيز في المواجهات الصعبة المقبلة، لمواصلة مسيرة الفوز.
 
وأشار إلى أن الفريق حاول الحفاظ على التقدم خلال الشوط الثاني، وهو ما سبب التراجع في بعض الفترات، ولكن في النهاية الفريق حصد ثلاث نقاط مهمة في البطولة ، وأضاف: «الأهداف مجهود الفريق بأكمله، والمهم أن يستمر التقدم وحصد النقاط في سباق الدوري» ، واختتم شريف تصريحاته مؤكدًا أن لاعبي الأهلي نجحوا في تعويض الغيابات، وأظهروا شخصية الأهلي القوية التي كانت وراء الفوز على الزمالك.
 
 
أما علي لطفي، حارس مرمى الفريق الذي تألق وتصدى لركلة جزاء وأنقذ مرماه من عدة أهداف فقد عبر عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب الزمالك، وقال إن الفوز على الزمالك خطوة مهمة في سباق بطولة الدوري، وجميع اللاعبين كانوا رجالًا وعلى قدر المسئولية، ونجحوا في التغلب على الصعوبات والغيابات العديدة التي عانى منها الفريق.
 
وأضاف: «شكرًا لجماهير النادي الأهلي على دعمها للفريق ولي بشكل شخصي، وهم بالفعل سر الفوز الذي حققه الفريق على الزمالك»، متابعا «أغلقت هاتفي خلال الفترة الأخيرة من أجل التركيز بشكل أكبر، والحمد لله حالفني التوفيق من الله خلال التصدي لركلة الجزاء».
 
وشدد لطفي على أن الأهلي على قلب رجل واحد، وأن حراس الفريق محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء جاهزون دائمًا للدفاع عن الفريق في أي وقت، متمنيًا التوفيق للفريق في المباريات المقبلة، وأن ينجح في الفوز بكل البطولات والألقاب.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق