الحلقة السادسة 6 من مسلسل حرب أهلية ..محاولة إغتصاب وقتل تمارا «جميلة عوض» من حبيبها السابق

الأحد، 18 أبريل 2021 10:12 م
الحلقة السادسة 6 من مسلسل حرب أهلية ..محاولة إغتصاب وقتل تمارا «جميلة عوض» من حبيبها السابق
الحلقة السادسة 6 من مسلسل حرب أهلية
إيمان محجوب

شهدت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل « حرب أهلية » بطولة يسرا وباسل خياط وأروي جودة وجميلة عوض مقاطعة متوازية من الاثارة في حياة كل شخصية حيث بدأ المسلسل مع قيام تمارا «جميلة عوض» بتهدئة صديقتها نهي التي قامت ببث فيديو لها مع حبيبها السابق أثناء حفل زفافها ، فما كان منها سوي لبس ثوب الحمل الوديع ورمي الاتهام علي صديقة أخري مشتركة بينهم .

كما شهدت احداث الحلقة السادسة من مسلسل حرب اهلية محاولة خالد والذي كان علي علاقة سابقة بتمارا « جميلة عوض» التقرب لها مرة أخري بعدما دمرت علاقته بخطيبتة نانسي وأرسلت له من رقم مجهول مقاطع فيديو لنانسي وهي تخلع ملابسها.

وخلال الحلقة السادسة من مسلسل حرب أهلية، قامت نانسي صديقة تمارا بالذهاب للدكتورة مريم « يسرا » تشتكي لها من تهديد إبنتها تمارا «جميلة عوض» المستمر لها ببعض الفيدويهات،مما تسبب في تخريب حياتها وفسخ خطوبتها من خالد .

علي جانب أخر يواصل خالد خلال الحلقة السادسة 6 من مسلسل حرب أهلية محاولاته مع تمارا حتي تعود علاقتهما ببعض ، بعدها ذلك يستطيع أخد ميعاد منها منفردا بفيلتها بعد اعتذرت عن الذهاب في حفلة مع زوجة أبيها وقامت بتوزيع الخادمة لشراء أشياء من خارج الكمبوند .

تصل أحداث الحلقة السادسة من مسلسل حرب أهلية إلي ذروتها عندما تقوم مريم « يسرا » بالذهاب إلي ابنتها لتعنيفها بسبب تهديها لصديقتها نانسي بالفيدويهات ، فتجدها مغمي عليها بعدما حاول خالد إغتصابها وقتلها بالفيلا، فتصرخ مريم طلبا للنجدة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا