الحلقة الخامسة من مسلسل حرب أهلية.. باسل الخياط يظهر بوجهه الحقيقي فيهدد أروى جودة وينصب على يسرا

السبت، 17 أبريل 2021 10:58 م
الحلقة الخامسة من مسلسل حرب أهلية.. باسل الخياط يظهر بوجهه الحقيقي فيهدد أروى جودة وينصب على يسرا
الحلقة الخامسة 5 من مسلسل حرب أهلية
إيمان محجوب

دارت أحداث الحلقة الخامسة 5 من مسلسل"حرب أهلية" الذي يذاع حصريا علي قناة cbc بطولة النجمة يسرا وباسل الخياط وأروي جودة وجميلة عوض حول علاقة الدكتور يوسف «باسل الخياط » بزوجته فريدة ومطلقته مريم ،حيث نشبت مشاجرة بين يوسف «باسل خياط»وزوجته الثانية فريدة «أروى جودة»، بعد إكتشافها زواجه السري من مريم «يسرا» فظل يبرر لها أسباب زواجه من الدكتورة مريم علي أنه تعاطف معها بسبب حالتها النفسية وحياتها العائلية المفككة.

وشهدت الحلقة الخامسة 5 من مسلسل حرب أهلية تهديد يوسف « باسل الخياط » لزوجته فريدة « أروى جودة» إذا تجاوزت معه في الحديث مرة أخرى ستري منه رد فعل عنيف.

كما كشفت أحداث الحلقة الخامسة 5 من مسلسل "حرب أهلية" الوجه الاخر للدكتور يوسف «باسل خياط» الذي قام بالنصب علي مريم « يسرا » واستغل التوكيل العام الذي كانت حررته مريم له أثناء زواجهما لينقل ملكية المستشفى الخاصة بها له.

كما تضمنت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل حرب أهلية بعض الاجواء الرمانسية التي حاولت مريم تهيئتها ليحدث تعارف بين نور «مايان السيد» مع زياد «محمود حجازي» كما القت الحلقة الخامسة 5 من مسلسل حرب أهلية علي حجم الشر الكبير في شخصية تمارا «جميلة عوض» بعدما تتسبب في تدمير إحدي صديقتها أثناء حفل زفافها، بعدما اذاعت مقاطع فيديو مصوره لها مع حبيبها السابق علي شاشات عرض في الفرح، لتعرض صديقتها لإحراج شديد أمام زوجها وأهلها فتترك الزفاف وتهرب، مع نظرة شماته وانتصار لتمارا « جميلة عوض » دون التفكير في نتائج ما فعلته.

وتنتهي الحلقة الخامسة 5 من مسلسل حرب أهلية بمحاولات الدكتورة مريم سحب التوكيل الذي حررته من يوسف لتستطيع استعادة المستشفى الخاص بها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا