ليساعده في تربية أبنائه.. حياة كريمة تهدي أبو أحمد "تروسيكل" ببضاعته

الإثنين، 19 أبريل 2021 11:00 م
ليساعده في تربية أبنائه.. حياة كريمة تهدي أبو أحمد "تروسيكل" ببضاعته

عرض برنامج حياة كريمة، المذاع على قناة دى ام سى، قصة عم محمد "أبو أحمد" أحد سكان محافظة البحيرة، حيث قال ياسين الزغبى، مقدم برنامج حياة كريمة: بقينا في محافظة البحيرة منذ الحلقة السابقة، من أجل دعم عم محمد، فمشروع عم محمد كان من أبرز أولوياتنا، واستمع برنامج حياة كريمة، لجيران عم محمد في محافظة البحيرة الذى قالوا عنه إن رجل على قد حاله، وشخصية متواضعة ومن النماذج التي تسحق المساعدة لأنها تسعى من أجل تربية أبنائه.

وأضاف جيران عم محمد لبرنامج حياة كريمة، أن عم محمد "أبو أحمد" لم يستسلم للظروف الصعبة، ودفع كل ما لديه من أجل شراء تروسيكل من اجل أن يعمل على التروسيكل ويصرف منه على أبنائه ، مطالبين بضرورة دعمه من أجل أن يتمكن من توفير حياة كريمة لأسرته.
 

وقال عم محمد "أبو أحمد" من محافظة البحيرة، أنه فلاح بسيط وظروفه صعبة، وتبرع أحد المواطنين له بـ 3 آلاف جنيه وقام من خلالها بدفعها من أجل شراء تروسيكل من أجل أن يعمل عليه لكسبا لمال لتربية أبنائه.

 

تروسيكل
تروسيكل

 

وأضاف عم محمد خلال برنامج حياة كريمة، المذاع على قناة دى أم سى، المذاع ، والذى يقدمه ياسين الزغبى، أن يحاول أن يوفر توفير حياه كريمة لأبنائه الثلاثة، حيث إن لديه 3 أولاد هم محمد ومحمود وباسم، ويريد أن يعلمهم أفضل تعليم، ويراهم أشخاص كبار ومناصب كبيرة في المستقبل.

 

وتابع عم محمد خلال البرنامج: أريد أن يكون لدى تروسيكل، ونفسى أن تكون عيشتى جيدة والله سبحانه وتعالى هو من يتكفل بنا، فكل ما أسعى له هو توفير المال لتربية أبنائى الثلاثة.

 

جانب من البرنامج (1)
جانب من البرنامج (1)

 

وأهدى برنامج حياة كريمة، المذاع على قناة دى أم سى، والذى يقدمه ياسين الزغبى، عم محمد "تروسيكل" يحتوى على بضائع لمساعدته على كسب المال وتربية أبنائه بناء على رغبته وتأكيد جيرانه حول ظروفه الصعبة.

 

عم محمد (1)
عم محمد (1)

 

وطالب ياسين الزغبى، مقدم برنامج حياة كريمة، عم محمد بأن يساعد المواطنين بأن يساعد الناس أيضا في محافظته، خاصة بعدما كرمه الله بتروسيكل.

عم محمد (2)
عم محمد (2)

واحتفل الأهالى بإهداء برنامج حياة كريمة لتروسيكل لعم محمد الذى شكر المبادرة، وأكد أنه سيسعى لمساعدة الناس بعد حصوله على هذا التروسيكل.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا