الخديوي يشعلها نار بعد خطف غزل من مزرعته بالحلقة السابعة من " اللي مالوش كبير"

الإثنين، 19 أبريل 2021 10:38 م
الخديوي يشعلها نار بعد خطف غزل من مزرعته بالحلقة السابعة من " اللي مالوش كبير"
هبة جعفر

بدأت الحلقة السابعة من مسلسل " اللي مالوش كبير" بمحاولة قدرية زوجة سيف الخديوي أبعاد مالك عن السطح لعدم رؤية رفعت الذهبي والتعرض لها ونصح الخديوي غزل بعدم الخروج من غرفتها ليلا.

وبدأت احداث المسلسل في الإثارة بإشعال حريق في مزرعة الخديوي وخروج رجاله سيف لاخماده ليتم خطف غزل بعد خروجها من الغرفة وعدم الاستماع لنصيحة للخديوي بعدم الخروج من الغرفة ليلا لتخرج بعد رؤية قطة صغيرة ليتم اختطافها من قبل رجال حسن أبو خطوة وخروجها من المزرعة في سيارة ضخمة.

تلقي الخديوي مكالمة من رجاله بخطف غزل بعد اشعال الحريق ليطاردهم سيف بسيارته ويضربهم ويعيدها الي المزرعة بعد ضربها في رأسها ليتحول مشهد الاختطاف إلي مشهد رومانسي كوميدي بين غزل والخديوي بعد اعترافه بحبه لها.

يستشيط تيمور غضبا بعد غياب غزل وعدم عودتها كما وعده رفعت الذهبي ، ويعترف رجاله حسن أبو خاطر علي أنه السبب وراء تخريضهم علي خطف غزل ويذهب بعدها الخديوي وشقيقه مالك لجلب حسن من منزله لتنتهي الحلقة بوضع أحد رجال أبو خاطر المسدس علي رأس مالك شقيق الخديوي.

مسلسل "اللى ملوش كبير" تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين "جونيور" وحلا زلط، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن.

ويشهد "اللى مالوش كبير" تجديد النجمة ياسمين عبد العزيز تعاونها مع المؤلف عمرو محمود ياسين والمخرج مصطفى فكرى، بعد نجاحها معهما في مسلسلها الأخير "ونحب تانى ليه"، الذى قدمت فيه ياسمين دراما اجتماعية رومانسية لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور، حيث ابتعدت فيه عن الكوميديا التى اعتادت على الظهور بها في أعمالها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا