الحلقة السابعة من "نجيب زاهي زركش".. يحي الفخراني يلغي سفره ويبحث عن ابنه

الإثنين، 19 أبريل 2021 10:40 م
الحلقة السابعة من "نجيب زاهي زركش".. يحي الفخراني يلغي سفره ويبحث عن ابنه
محمود علي

 
انتهت الحلقة السادسة من مسلسل نجيب زاهي زركش، بطولة يحي الفخراني على تفاوض "نجيب" مع المحامى الخاص به من أجل أن يبيع كل أملاكه من أجل السفر إلى الخارج، رافضا فكرة البحث عن نجله من "شفيقة" التي كانت قد فاجئته به قبل وفاتها في الحلقة الأولى.
 
وبعد أن حجز رحلة سفره إلى سويسرا، مستقلا سيارته مع سائقه "طريف"، ليتجه إلى المطار فقد وعيه، لتبدأ الحلقة السابعة من المسلسل بنقله إلى المستشفى للعلاج.
 
وحذر الأطباء نجيب من أن  حياته قد تتعرض لخطر فى حالة مواصلة شرب الخمر، بالتزامن مع ذلك يكون نجيب داخل المستشفى صداقات مع ثلاثة من نزلاءها.
 
 يحكى كل شخص من النزلاء  حكايته مع الحياة، إلا أنه فى صباح اليوم التالى أحد أصدقائه يتوفى، ليقرر بعدها نجيب إلغاء قرار السفر لتحقق من قصة شفيقة والبحث عن ولده منها.
 
ويخرج نجيب زاهي زركش من المستشفى ليعود ويبحث عن كل ما يساعده في البحث هو نجله،  مقررا التوجه إلى غرفة شفيقة  وتفتيشها ليجد أوراق تدل على أن الثلاثة مسعد وسعيد وسعد هم أطفالها، إلا أنه لا يجد ما يؤكد شخصية ابنه ويواصل البحث.
 
ويعرض مسلسل نجيب زاهي زركش يوميا في رمضان على قناة onE الساعة 6.30 مساء، ويعاد الساعة 12.45 صباحًا، والساعة 7.15 صباحًا، خلال شهر رمضان.
 
المسلسل من بطولة يحيى الفخرانى، وأنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفى، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسرى، وتميم عبده، ومحمد الصاوى، وفتوح أحمد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادى الفخرانى وإنتاج سينرجى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق