الحلقة السابعة من مسلسل النمر.. بيومي فؤاد يعاني ونرمين الفقي تنسج شباكها حول محمد رياض

الثلاثاء، 20 أبريل 2021 12:33 ص
الحلقة السابعة من مسلسل النمر.. بيومي فؤاد يعاني ونرمين الفقي تنسج شباكها حول محمد رياض
محمد الشرقاوي

  
 
شهدت الحلقة السادسة من مسلسل النمر، أحداثاً مليئة بالإثارة وظهوراً متميزاً لأبطال العمل الدرامي، من إنتاج شركة سنرجي تامر مرسي.
 
ويشارك في مسلسل النمر، مجموعة متميزة من النجوم، في ظهور خاص، ناهيك عن أبطال العمل. 
 
وخلال الحلقة السابعة من مسلسل النمر، اكتشف بيومي فؤاد سرقته محله في الصاغة، وتوالت عليه الأخبار السيئة، بمرض ابنته جودي، والتي تأكدت حاجتها إلى زراعة كبد، نظراً لإصابتها بفشل كامل. 
 
تفاصيل الحلقة السابعة من مسلسل النمر 
 
ودخل النمر محمد إمام منزل (نرمين الفقي) شمس الحلق، واكتشف تعاملها مع خالد الشيمي، للإيقاع بوالده محمد رياض، تلذي وضع ثقته في النمر، وكلفه بالبحث عن الألماظ المسروق داخل شقة شمس. 
 
وأظهرت بيانات "جوجل" تصدر مسلسل "النمر" للفنان محمد إمام، محافظات بني سويف وأسيوط وكفر الشيخ والمنيا والجيزة في الأكثر بحثًا على مسلسل النمر الذي يُعرض في شهر رمضان على مستوى جمهورية مصر العربية. 
 
كما شهد مسلسل النمر انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي منذ الإعلان عنه وحتى الآن.
 
محمد إمام يتحدث عن الحلقات القادمة من مسلسل النمر
 
وفي ظل النجاح الذي يحققه مسلسل النمر، 
كتب النجم محمد إمام على صفحتة الخاصة بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" صورة له من المسلسل معلقاً: "إيه كل الكلام الحلو ده وكل الترندات دي.. وإيه كل قصات الشعر الجامدة دي.. وكل التصميمات والرسومات الحلوين دول.. بجد شكرًا من كل قلبي".
 
وتابع بطل مسلسل النمر محمد إمام: "مبسوط جداً إن المسلسل عجبكم بالشكل ده.. ده إحنا لسه معملناش حاجة استنوا الحلقات اللي جاية علشان اللي جاي رعب.. شكرًا على كل حاجة".
 
وشهدت نهاية الحلقة السادسة من مسلسل النمر سرقة محلات عنتر الحلق، من قبل النمر، وبعد مطاردة من قبل الخفراء ورجال المباحث، لم يتمكنوا من القبض عليه، دون معرفة هويته.
 
ويضم مسلسل النمر العديد من النجوم، منهم محمد إمام، نرمين الفقي، محمد رياض، هنا الزاهد، عمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وأحمد خالد صالح، وولاء الشريف وأحمد عبد الله محمود ومحمود حافظ ومحمد مهران. 
 
ومسلسل النمر، يذاع على قناة الحياة، وإشراف عام على الإنتاج حسام شوقي، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سنرجي تامر مرسي.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا