الشهيد محمد مبروك.. ساهم في القبض على الجماعات الإرهابية وشاهد رئيسي في قضية تخابر الإخوان

الثلاثاء، 20 أبريل 2021 01:40 م
الشهيد محمد مبروك.. ساهم في القبض على الجماعات الإرهابية وشاهد رئيسي في قضية تخابر الإخوان
محمد مبروك
أمل عبد المنعم

الضابط الشهيد محمد مبروك تصدر التريند على موقع جوجل، وذلك بعد  لفت الأنظار إليه في مسلسل الاختيار 2، والذي يجسد دوره الفنان أياد نصار، كما لفت انتباه المشاهدين لحجم المعلومات التي يرددها  الشهيد "محمد مبروك" عن جماعة الإخوان وقياداتها الإرهابية، ومعرفته الواسعة بعقلية التنظيم وكيف يفكر.

مخطط اغتيال الشهيد محمد مبروك

وكانت الحلقة السابعة أمس من مسلسل الاختيار 2، انتهت  بالكشف عن أوامر تلقاها الإخوان بوقف كافة الخطط، والعمل على اغتيال ضابط الأمن الوطني محمد مبروك الذي فضح الإخوان، ووثق جرائمهم، وكشف عن تخابر محمد مرسي مع دول أجنبية ضد مصر.

من هو الشهيد محمد مبروك؟

استشهد الشهيد محمد مبروك يوم 18 نوفمبر 2013، حيث كان الشهيد محمد مبروك على رأس قائمة الاغتيالات لدى الجماعات الإرهابية، في هذا اليوم كان البطل مبروك يستعد للخروج من مسكنه متوجها إلى عمله، فتح أشخاص ملثمون وابلا من النيران عليه لتسكن اثنتا عشرة رصاصة في جسده ليستشهد على الفور.

الشهيد محمد مبروك، مقدم ولد عام 1974، و تخرج من كلية الشرطة عام 1995، والتحق بجهاز أمن الدولة عام 1997 حتى مايو من عام 2011 ثم نقل إلى جهاز الأمن الوطني بمديرية أمن الجيزة .

الشهيد محمد مبروك وقضية التخابر

الشهيد محمد مبروك أشرف على العديد من القضايا المهمة ومنها الإدلاء بأقواله أمام نيابة أمن الدولة في قضية التخابر الشهيرة، محمد مبروك هو الشاهد الرئيسي في القضية تخابر الإخوانى محمد مرسى العياط.

الشهيد محمد مبروك والقبض على الجماعة الإرهابية

الشهيد محمد مبروك اشرف على تحريات هروب الرئيس المعزول محمد مرسي وأتباعه من سجن وادي النطرون، وإجرائه تحريات عن أحداث مكتب الإرشاد في المقطم وغيرها، كما أسهم الشهيد محمد مبروك بعد ثورة 30 يونيو في عمليات إلقاء القبض على القيادات التنظيمية لجماعة الإخوان الإرهابية، بدءا من خيرت الشاطر وصولا إلى المرشد العام محمد بديع.

رحل الشهيد محمد مبروك عن عالمنا تاركا 3 أطفال في عمر الزهور، ولازالت المحاولات لم تتوقف من قبل جماعة الإخوان لاستهداف رجال الشرطة عقب ثورة 30 يونيو ما يكشف مدى كره هذه الجماعة لرجال الأمن، الذين انحاوزا للشعب المصري في 30 يونيو، وتصدوا لعنف الجماعة في سبيل عدم سقوط ضحايا من المواطنين.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة