"حياة كريمة" حلم تحول لحقيقة.. المبادرة تهدى "محمد المصرى" تروسيكل وخضروات لمساعدته علي المعيشة

الثلاثاء، 20 أبريل 2021 09:35 م
"حياة كريمة" حلم تحول لحقيقة.. المبادرة تهدى "محمد المصرى" تروسيكل وخضروات لمساعدته علي المعيشة

أجرى برنامج حياة كريمة، المذاع على قناة دى أم سى، جولة في محافظة كفر الشيخ وبالتحديد، عزبة الحملة، حيث قالت مقدمة البرنامج ، دهب غريب، أن كل يوم جديد تتولد فرصة جديدة لتحقيق أحلام الناس، ويتحول الحلم لحياة كريمة في اى لحظة، حيث إن مبادرة حياة كريمة تلف مصر على مدار 30 يوم .
 
 
 
وأضافت مقدمة البرنامج، أن حلقة اليوم تستهدف التعرف على حالة محمد المصرى، وهو رجل يعمل باليومية، حيث استمع البرنامج إلى جيران محمد المصرى، الذين قالوا عنه إنه مريض وظروفه صعبة، ولديه 6 أبناء جميعهم مرضى، أحد أبنائه توفى من المرض.
 
 
وتابع جيران محمد المصرى: يوم يعمل وأسبوع لا يعمل، ورزقه يوم بيومه فهو يعمل بالأجرة، وأشقاءه يعيشون نفس ظروفه ولكن أبنائه حالتهم جيدة، رغم انه مريض ولكن لم يستلم للظروف الصعبة، ولم يستلم للمرض.
 
 
وتابع جيران محمد المصرى: حالته من الحالات التي يجب أن نقف بجانبها حيث واجه ابتلااءات كثيرة ويحتاج دخل ثابت يعمل به ولا يمد يده لواحد ولا يريد العمل المتقطع.
 
 
فيما قال المواطن محمد المصرى ، إنه رغم ظروفه الصعبة إلا أنه راضى بقسمة ربنا، موضحا أنه يعمل باليومية فأحيانا يعمل في الصحراء، وأحيانا أخرى يعمل في المزرعة، حسب ما يتم تكليفه من الأعمال، متابعا: بشتغل أي حاجة.
 
 
وأضاف المواطن محمد المصرى ، في تصريحات لبرنامج حياة كريمة، المذاع على قناة دى أم سى، أن لا يعمل كل يوم ولكن أحيانا يعمل يوم و10 أيام لا يجد عمل، فشغله بالأجرة، مستطردا: منذ الشتاء وأنا لا أجد عمل .
 
 
واستطرد المواطن محمد المصرى: الحمل ثقل على ، ولكن أهم شيء حب الناس والناس كويسة في التعامل معى ، كنت أتمنى أن احد أولادى حالتهم جيدة ويساعدونى وأزوجهم ولكن لم يحدث نصيب، متابعا: نفسى في تروسيكل أبيع من خلاله خضار .
 
وأهدى برنامج حياة كريمة، المذاع على قناة دى أم سى، المواطن محمد المصرى، تروسيكل، لمساعدته على كسب الرزق وتربية أبناءه، وسط فرحة واحتفال من أهالى عزبة الحملة بمحافظة كفر الشيخ، وفرحة عارمة من "محمد المصرى".
 
وأهدى برنامج حياة كريمة أيضا، للمواطن محمد المصرى بجانب التروسيكل، خضروات لبيعها ، فيما علق محمد المصرى، قائلا: نشتغل من بكرة، فيما أقبل المواطنين على التروسيكل لشراء الخضروات من محمد المصرى.
 
وشكر محمد المصرى، مبادرة حياة كريمة على مساعدته، وبدأ بالفعل فور مساعدته بالتروسيكل، في بيع الخضروات للمواطنين الذين أقبلوا عليه.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا