الحلقة الثامنة من "لعبة نيوتن".. صدمة محمد ممدوح بعد علمه بسكن مني ذكي مع شاب

الأربعاء، 21 أبريل 2021 02:00 ص
الحلقة الثامنة من "لعبة نيوتن".. صدمة محمد ممدوح بعد علمه بسكن مني ذكي مع شاب

شهدت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل لعبة نيوتن، للنجمة منى زكى، والذى يعرض فى تمام الساعة الثامنة مساء على قناة Dmc، حديث بين "حازم" محمد ممدوح مع صديقته "ندى" التى طمأنته على زوجته "هنا" منى زكى أثناء تواجدها فى أمريكا، وأخبرت أن مؤنس أخبرها بأن "هنا" تسكن مع شاب فى نفس الشقة فى أمريكا، وهو الأمر الذى تسبب فى صدمة له.

منى زكى ومحمد فراج
منى زكى ومحمد فراج

واتصل "حازم" على الفور بـ"هنا" منى زكى، وعنفها بعد سؤالها لها بأنها تعيش مع رجل غريب فى منزل واحد واتهمها بأنها غير محترمة، لترد عليه بأن يحترم نفسه، وأن الكلام انتهى بينهما بعد شكه فيها وظنه السيئ وعدم ثقته فى زوجته.

منى زكى
منى زكى

وطلب "مؤنس" محمد فراج من "هنا" منى زكى، الحديث معها وحكى لها بأنه هو من قام بإخبار زوجها بذلك ولكن قبل أن يتعرف عليها جيدا وطلب منها أن تسامحه، فاستغربت وسألته بوجود معرفة بينه وبين زوجها فقال لها بأنه كان واسطة خيرة وندى ابنة عمه هى حلقة الوصل، وقمت بإخبار ندى وقتها حتى يطمئن زوجك وكل الذى قلته هو أنك تسكنى فى مكان غير جيد، وطلبت منه "هنا" أن يتركها لوحدها.

منى زكى من مسلسل لعبة نيوتن
منى زكى من مسلسل لعبة نيوتن

وفى مشهد فلاش باك، تذكرت "هنا" منى زكى، "ندى" عندما جاءت إلى المنحل الخاص بهما لشراء عسل ووقتها تفاجئت بوجود "حازم" ليخبرها بأن "هنا" زوجته وبعد شرائه للعسل شكت بأن الموضوع لم يكن مقتصرا على أنهما زملاء فى الدراسة لتكتشف بأنهما تربطهما علاقة حب قديمة أيام الدراسة.

سيد رجب ومحمد ممدوح
سيد رجب ومحمد ممدوح

وشهدت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل لعبة نيوتن، ذهاب "هنا" منى زكى مع "سارة" زوجة محمد فراج إلى منزلها، ودار حديث بينهما عن بداية تعارف سارة على "مؤنس" محمد فراج حتى زواجهما.

محمد ممدوح وسيد رجب
محمد ممدوح وسيد رجب

وأخبرت "هنا" "سارة" بأنها ستبحث عن شقة للعيش فيها بعد خلافها مع "زى" آدم الشرقاوى، وأنها لن تعود إلى مصر الآن، لتطلب منها "سارة" أن تعيش معها فى المنزل، فى الجانب الآخر فى مصر، سألت "أمينة" عائشة بن أحمد "بدر" سيد رجب، عن "حازم" محمد ممدوح بأنه هل سيكون بديل "شاهين" بعد مقتله، ليجيبها بأنه غير ذلك تماما، وأنه يحتاج له.

محمد فراج
محمد فراج

اصطحب "بدر" سيد رحب "حازم" محمد ممدوح، إلى الهنجر الذى سيتم تجهيزه للمنحل، وطلب منها أن يكون العسل بشكل يدوى وليس عن طريق ماكينات، وسأله عن خطته فى إنتاج العسل من أى زهرة، فأخبره "حازم" بأنه على حسب المواسم وممكن النحل يرعى على موالح أو على البرسيم، ليرفض "بدر" ما سمعه منه واصطحبه معه إلى محصول وأخبره بأنه "أفيون"، طالبا منه أن يقوم بتسليط النحل على الأفيون، لاستخراج "عسل بالمخدرات"، وبعد رفضه طلب منه أن يترك النحل وهو يختار ولو اختار "الأيفون" يبقى هو اللى يتحاسب، كما أخبره بأنه قام بإيداع مليون جنيه فى حسابه لبدء العمل.

منى زكى
منى زكى

وتوالت أحداث الحلقة، باتصال "مؤنس" محمد فراج بـ "حازم" محمد ممدوح، من أجل أن يطمئنه على زوجته "هنا" منى زكى، وأخبره بأنها فى ضيافته بصحبة زوجته، وأخبره بأن ما روته ابنة عمه "ندى" ليس صحيحا بهذا الشكل كما وعده بأن زوجته فى يد أمينة ولا داعى للقلق عليها.

منى زكى ومحمد فراج
منى زكى ومحمد فراج

وذهبت "هنا" إلى منزل "زى" آدم الشرقاوى، لأخذ متعلقاتها وملابسها بعد قررت أن تجلس فى منزل "مؤنس" محمد فراج وزوجته "سارة"، وقابل "مؤنس" أحد الشباب فى المسجد وطلب منه أن يوفر مسكنا لـ"هنا" حتى ولادتها وعودتها إلى مصر.

عائشة بن احمد وسيد رجب
عائشة بن احمد وسيد رجب

وتلقت "هنا" رسالة من والدتها على واتس آب للاطمئنان عليها وعلى المولود وطمأنتها، وواصلت "هنا" تسوقها على المحلات، وبعد عودتها لمنزل "مؤنس" التى تقطن فيه متأخرة، سألها عن التأخير وكانت مع من ظننا منه بأنها كانت مع "زى"، ومحاولة إبعادها عنه، لتحرجه وتخبره بأنه لا يعرفها وأنها حرة، كما أنها متضايقة من وجودها "هنا" بسبب مراقبته لها وأخبار زوجها، ليخبره بمفاجأة صادمة بأنه يحبها، وهو الأمر الذى تسبب فى صدمة كبير لـ"هنا" وانسحابها من أمامه، لتنتهى الحلقة فى إطار تشويقى لما ستحمله الحلقة المقبلة.

منى زكى
منى زكى

تدور قصة مسلسل "لعبة نيوتن" حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن المغامرة تتعقد شيئًا فشيئًا، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

مسلسل لعبة نيوتن
مسلسل لعبة نيوتن

مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا