ترامب يتصدر محركات البحث بعد الاستعداد لخوض انتخابات 2024

الأربعاء، 21 أبريل 2021 12:48 م
ترامب يتصدر محركات البحث بعد الاستعداد لخوض انتخابات 2024
دونالد ترامب
أمل عبد المنعم

تصدر الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب التريند على جوجل، وذلك بعد إسناد نجله ترامب جونيور دورا جديدا غير رسمي، بينما يوازن فكرة محاولة العودة الرئاسية في عام 2024 التي تتطلب منه الحفاظ على قبضة على القاعدة الجمهورية، من أجل أي فرصة للنجاح، وفقا لـ شبكة سي ان ان .


ظهور الابن الاكبر لـ ترامب

وكان التقرير كشفت عن ظهور الابن الأكبر لـ ترامب كواحد من كبار المستشارين السياسيين للرئيس السابق خلف الكواليس، مثل صهره جاريد كوشنر، الذي أمضى معظم السنوات الأربع الماضية في محاولة لدعم ترامب من داخل الجناح الغربي.
 

تأثير ترامب جونيور

وكان دور ترامب الابن ظهر في الأشهر التي تلت مغادرة والده لمنصبه، حيث لم يعمل ترامب جونيور في البيت الأبيض، وكان دائما هو العنصر الأكثر تحفظا في عائلة الرئيس الأمريكي السابق، والآن له التأثير الأكبر على سياسات والده ويصف المساعدون علاقتهم بأنها أكثر ودية مما كانت عليه في أي وقت مضى مع كوشنر، الذي أخذ استراحة من السياسة،  وكان التأثير المتزايد لـ ترامب جونيور مرئيًا لأول مرة لمساعدي والده في فبراير، عندما ألقى ترامب أول خطاب رئيسي له منذ تركه منصبه في مؤتمر العمل السياسي للمحافظين السنوي في أورلاندو.

ووفقا لشبكة سي ان ان، إن تطور ترامب جونيور من بديل للحملة لم يعمل أبدًا داخل البيت الأبيض إلى واحد من أكثر الاستراتيجيين السياسيين الموثوق بهم لوالده ليس صدفة، وأكد شخص مقرب من ترامب الابن: "كان يقاتل دائمًا من أجل قضايا كبيرة، لكن الآن يقوم بدور قيادي في تشكيل الاتجاه السياسي لترامب بعد الرئاسة".

عودة ترامب لساحة السوشيال ميديا

وكان دونالد ترامب يعتزم  منذ شهر العودة إلى ساحة السوشيال ميديا بفكرة غير مسبوقة، و يتعلق الأمر بإنشاء منصة تواصل اجتماعي خاصة به، يمكنه جمع أنصاره عبرها و التواصل معهم بكل حرية من دون القيود التي تفرضها وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.

و بحسب تصريح لمستشار ترامب "جايسون ميلر" لقناة فوكس نيوز الأمريكية فإن "موقع التواصل الاجتماعي الجديد الخاص بـ ترامب سيكون أكثر وسائل التواصل الاجتماعي شعبية، سيعيد تعريف اللعبة بالكامل، وسينتظر الجميع ويشاهدون ما يفعله الرئيس ترامب"، فيما أشار إلى أن المنصة الجديدة ستكون جاهزة في غضون شهرين إلى ثلاثة أشهر.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة