حياة كريمة تصل لمدينة الدخيلة وتهدي السيدة صابرين محل منظفات وبضاعة لمساعدتها على كسب الرزق بعد وفاة زوجها

الأربعاء، 21 أبريل 2021 10:00 م
حياة كريمة تصل لمدينة الدخيلة وتهدي السيدة صابرين محل منظفات وبضاعة لمساعدتها على كسب الرزق بعد وفاة زوجها

لم تترك مبادرة حياة كريمة محافظة الإسكندرية وجابت بين جنبات المحافظة من شرقها لغربها ومن شمالها لجنوبها، ووصلت لمدينة الدخيلة، حيث قالت دهب غريب مقدمة برنامج حياة كريمة، المذاع على قناة دى أم سى، أن هناك مشوار طويل يسيره الناس يبدأ بمشروع صغير وينتهى بحلم كبير يتحقق، موضحة أن حياة كريمة تلف 30 يوم مصر كى تساعد أهالينا.
 
وقالت دهب غريب، إن مبادرة حياة كريمة، ستقدم اليوم مساعدة للسيدة صابرين، حيث قال جيران السيدة صابرين، إنها سيدة محترمة وطيبة وغلبانة وظروفها على قدها وتربى يتامى وأمها كانت مكافحة ، وعندما مرضت أمخا أصبحت صابرين هي من تعمل من أجل تربية أبنها.
 
وأضاف جيران السيدة صابرين: لديها وولد يبلغ من العمر 9 سنوات، وبنت عمرها 12 عاما، كانت فاتحة كشك في بداية الشارع ولكنها مريضة وتشتكى من جسمها كثيرا، وتحصل على الدواء من أجل أن تستطيع السير، متابعين: لو كان لدينا أموال لقمنا بفتح مشروع لها لكسب الرزق خاصة أنها تربى أبنائها منذ أن توفى زوجها.
 
وقالت السيدة صابرين من الدخيلة بمحافظة الإسكندرية، إنها كانت تذهب مع ابنتها للمدرسة وتقوم ببيع البسكويت للطلاب في المدرسة، موضحة أنها منذ وفاة زوجها وهى تتكفل بتربية أولادها وكسب الرزق كى تستطيع أن تعلمهم جيدا، موضحة أن والدتها لا تستطيع الحركة.
 
وأضافت السيدة صابرين، خلال برنامج حياة كريمة ، المذاع على قناة دى أم سى، أنها اضطرت إلى بيع عفشها من أجل علاج والدتها التي تعانى كثيرا، موضحة أنها تهتم بتعليم أبنائها من أجل ألا يعانون مثلما تعانى هي في حياتها.
 
وتابعت السيدة صابرين: أعمل في أشياء عديدة منذ أن توفى زوجى، حيث أبيع بسكويت وأغسل سجاد وسلم ومستوصف وصيدليات، وبشأن ما تحتاجه السيدة صابرين من أجل تربية أبنائها قالت: أريد أن أجد عمل كى استطيع أن أربى أولادى جيدا.
 
وأهدى برنامج حياة كريمة، المذاع على قناة دى أم سى، ، السيدة صابرين محل بعقد يستمر 6 أشهر مع إهدائها مجموعة من البضائع التي كانت عبارة عن منظفات، حيث حمل لافتة "منظمات يارا ومحمد"، نسبة إلى أولاد السيدة صابرين، وسطة فرحة عارمة من السيدة صابرين وأهالى الدخيلة.
 
وفور علم السيدة صابرين بإهدائها محل منظمات لمساعدتها على كسب الرزق وتربية أبنائها، احتضنت المذيعة دهب غريب، وسط تصفيق من الأهالى ، كما وجهت الشكر للحملة على تلك المساعدة.
 
فيما وجهت المذيعة دهب غريب، رسالة إلى السيدة صابرين قائلة: هذا محل محل بعقد لمدة 6 أشهر، ونشتغل ونسد ما علينا، وداخل هذاا لمحل بضاعة كل ما تتخيليه لمساعدتك على سداد كل ديونك وتربية أبنائك.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا