مسلسل القاهرة كابول الحلقة 11.. الشيخ رمزي يكتشف تورط زوجته في قتل ابنه فيمطرها بالرصاص

السبت، 24 أبريل 2021 12:48 ص
مسلسل القاهرة كابول الحلقة 11.. الشيخ رمزي يكتشف تورط زوجته في قتل ابنه فيمطرها بالرصاص
تفاصيل الحلقة 11 من مسلسل القاهرة كابول

في الحلقة العاشرة من مسلسل القاهرة كابول، انتهت الأحداث بالتحقيق مع بائع الكتب (أسامة) بعدما رفض الاعتراف بالانضمام إلى الجماعات الإرهابية.
 
بينما تنفجر الأحداث في الحلقة 11 من مسلسل القاهرة كابول عندما يعلم الشيخ رمزي (طارق لطفي) أن زوجته متورطة في قتل ابنه الأصغر منصورن فينتقم منها بضربها بالرصاص امام ابنها.
 
وانتقلت المشاهد إلى انتقام رمزي من الأشخاص الذين تورطوا مع زوجته في قتل ابنه الصغير عن طريق منع الحشيش عنهم، وقبل ذلك كان يستعد إلى تهريب زوجته وابنه الأكبر في مخبأ سري، قبل أن يخبره أحد تجار الحشيش أن زوجته وراء مقتل ابنه.
 
فيما يذهب الإعلام طارق (فتحي عبد الوهاب) ليعتذر من راجية هانم بعدما طلب يدها إلى الزواج، وطلب منها أن يكونا صديقين ولا يؤثر ما حدث على الأعمال التي بينهما.
 
 
ومسلسل القاهرة كابول من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي، بطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، نبيل الحلفاوي، حنان مطاوع، ومن إنتاج شركة سينرجي.
 
تدور أحداث مسلسل القاهرة كابول، حول 3 شخصيات مثيرة، الأول الإرهابي الذي يقوم بأعمال تخريبية، والثاني ضابط الشرطة الذي يتصدى له، والإعلامي المسؤول عن نقل الصورة للجمهور.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق