مسلسل القاهرة كابول الحلقة العاشرة.. "رمزي" أحد قادة تنظيم القاعدة يسعى للانتقام لمقتل ابنه الصغير

الخميس، 22 أبريل 2021 11:56 م
مسلسل القاهرة كابول الحلقة العاشرة.. "رمزي" أحد قادة تنظيم القاعدة يسعى للانتقام لمقتل ابنه الصغير
ملخص الحلقة العاشرة من مسلسل القاهرة كابول
طلال رسلان

انتهت الحلقة التاسعة من مسلسل القاهرة كابول بانقلاب في الأحداث رأسا على عقب بإثارة تامة عندما ظهر الضابط عادل يحاول تجهيز أحد العناصر لينضم إلى التنظيم الإرهابى ليكون مصدر للمعلومات داخل التنظيم.
 
وفي مخلص الحلقة العاشرة من مسلسل القاهرة كابول، ظهرت الأحداث أكثر تشويقا عندما أصر الشيخ رمزي "طارق لطفى" أحد قادة تنظيم القاعدة على الانتقام من المتسببين في قتل ابنه الصغير، فيما تنتقل المشاهد إلى استعداد رمزي لنقل ابنه الاكبر ووالدته إلى مخبأ سري.
 
تزامنا مع ذلك، شهدت الحلقة أحداث مهمة بدأت بزيارة ريم "شيرين" وأحمد الذي تقدم لخطبة منال "حنان مطاوع" إلى منزلها، على خلفية غضب الأخيرة من اكتشافها زواجه قبل ذلك، أصيبت منال بالصدمة لكن والدها حسن "نبيل الحلفاوي" تدخل كالعادة، وبدأ في علاقة صداقة مع ريم "شيرين"، فيما حرصت الأخيرة على زيارتها لإزالة سوء التفاهم، موضحة أن ابنها كان ينوى مصارحتها.
 
وتعتمد أحداث مسلسل "القاهرة كابول" إنتاج شركة سينرجي، على 3 شخصيات رئيسية هم الإعلامى ويجسده النجم فتحى عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطنى ويجسده النجم خالد الصاوى، وشخصية الإرهابى والذى يجسده النجم طارق لطفى، فضلا عن الأدوار الأخرى للنجوم حنان مطاوع ونبيل الحلفاوى وشيرين.
 
ويرصد "القاهرة كابول" خلال حلقاته المؤامرات التى تعرضت لها المنطقة ومصر على مدى أكثر من ثلاثة عقود، تأليف عبد الرحيم كمال وإحراج حسام على، بطولة طارق لطفى، خالد الصاوى، فتحى عبد الوهاب، نبيل الحلفاوى، حنان مطاوع.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق