دعاء اليوم الثاني عشر من رمضان.. المستجاب والمستحب في الشهر الكريم

السبت، 24 أبريل 2021 12:51 م
دعاء اليوم الثاني عشر من رمضان.. المستجاب والمستحب في الشهر الكريم
دعاء
أمل عبد المنعم

يزداد البحث عن دعاء اليوم الثاني عشر من رمضان، وذلك لكثرة الدعاء في شهر رمضان الكريم، والتضرع إلى الله بالدعاء، لأنه شهر يستحب فيه الدعاء، مصداقا لقول الرسول صلى الله عليه وسلم: "ثلاثة لا ترد دعوتهم: الصائم حتى يفطر والإمام العادل والمظلوم".

دعاء اليوم الثاني عشر من رمضان المستحب

ويعتبر دعاء اليوم الثاني عشر من رمضان المستحب:" اللهم وفقني فيه لموافقة الأبرار، وجنبني فيه مرافقة الأشرار، وآوني فيه برحمتك إلى دار القرار بإلهيتك يا إله العالمين، واللهم اهدني فيه لصالح الأعمال، واقض لي فيه الحوائج والآمال يا من لا يحتاج إلى التفسير والسؤال، يا عالمًا بما في صدور العالمين صل على محمد وآلة الطاهرين.

دعاء اليوم الثاني عشر من رمضان المستجاب

ويعتبر دعاء اليوم الثاني عشر من رمضان المستجاب: "اللهم نبهني فيه لبركات أسحاره، ونور قلبي بضياء أنواره، وخذ بكل أعضائي إلى اتباع آثاره بنورك يا منير قلوب العارفين، واللهم وفر فيه حظي من بركاته، وسهل سبيلي إلى خيراته، ولا تحرمني قبول حسناته يا هاديًا إلى الحق المبين، ربي أسألك تفريجا لكل هم واستجابة لكل دعاء، وشفاء لكل مريض، وأرحم كل ميت واشرح صدورنا واغفر لنا ذنوبنا".

"اللهم افتح لي فيه أبواب الجنان، وأغلق عني فيه أبواب النيران، ووفقني فيه لتلاوة القران يا منزل السكينة في قلوب المؤمنين، اللَّهُمَّ ارْزُقْنِي فِيهِ السِّتْرَ وَالْعَفَافَ، وَأَلْبِسْنِي فِيهِ لِبَاسَ الْقُنُوعِ وَالْكَفَافِ، وَنَجِّنِي فِيهِ مِمَّا أَحْذَرُ وَأَخَافُ، بِعِصْمَتِكَ يَا عِصْمَةَ الْخَائِفِينَ".

دعاء اليوم الثاني عشر من رمضان 2021

"رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ، رَبَّنَا أَتْمِمْ لَنَا نُورَنَا وَاغْفِرْ لَنَا إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ".

"اللهم اغسلني فيه من الذنوب، وطهرني فيه من العيوب، وامتحن قلبي فيه بتقوى القلوب، يا مقيل عثرات المذنبين، اللهم إني أسألك فيه ما يرضيك، وأعوذ بك مما يؤذيك، وأسألك التوفيق فيه لأن اطيعك ولا أعصيك، يا جواد السائلين".

دعاء اليوم الثاني عشر من رمضان

"اللهم اجعلني فيه من المستغفرين، واجعلني فيه من عبادك الصالحين القانتين، واجعلني فيه من اوليائك المقربين، برأفتك يا ارحم الراحمين، اللهم اجعلني فيه من المتوكلين عليك، واجعلني فيه من الفائزين لديك، واجعلني فيه من المقربين إليك بإحسانك يا غاية الطالبين".

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة