الحلقة 12 مسلسل «أحسن أب»: علي ربيع يتورط في وصل أمانة و«الكوتش» يكتشف مكانه

السبت، 24 أبريل 2021 08:25 م
الحلقة 12 مسلسل «أحسن أب»: علي ربيع يتورط في وصل أمانة و«الكوتش» يكتشف مكانه
الحلقة 12 من مسلسل أحسن أب

تدور أحداث الحلقة 12 من مسلسل «أحسن أب» بسرقة «رامز» لهاتف هاجر أحمد «كارلا»، ليكتشف من الذي فضحه وأخبرها بحقيقة وسرق اللاب توب الخاص به. 
 
ويتضح من أحداث المسلسل أن والدها عماد رشاد «مأمون النشار» هو من دبر السرقة، واتفق معه على اكتشاف الرقم الذي تحدثه «كارلا» دون التطرق لصورها ويسلمه الهاتف بعدها. 
 
 
وتظهر إحدى جارات مختار «برقوقة» وتطالب علي ربيع، بأن يمضي على وصل حتى لا تفضح أمره، وهو ما يفعله الأخير، وأثناء تواجدها تشاهده المذيعة، ويذهب بعدها إلى «كارلا» ليشرح لها الأمر، لكنها لا تصدقه بأنه طلقها. 
 
ويذهب الكوتش إلى «شفيق» في الأستوديو، لكي يعرف مكان «مختار» و«زيكا» ويخبره بأنه في مسابقة «أحسن أب».
 
 
ويلجأ مدير القناة «مؤمن» إلى الاستعانة بالمشاركين لزيادة الإعلانات، ومنها مشاركتهم في إعلانات عصير وشامبو وصابون وماكينات حلاقة.
 
 
موعد عرض مسلسل أحسن أب
 
ويعرض على مسلسل "أحسن أب"، للنجم على ربيع، على قناة الحياة الساعة 6:30 مساءً، يوميًا خلال شهر رمضان، على أن يكون ميعاد الإعادة الأولى الساعة 5:15 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 11:15 صباحا.
 
قصة مسلسل أحسن أب
 
ويجسد الفنان علي ربيع خلال أحداث مسلسل "أحسن أب" دور شاب يسعى للمشاركة فى إحدى المسابقات من أجل الفوز بجائزتها المالية الكبرى وهو ما يجعله ينتحل شخصية أب، ويأتي بطفل من أطفال الشوارع ليجسد دور ابنه للفوز بالجائزة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي خلال 15 حلقة.
 
مسلسل "أحسن أب" تأليف محمد محمدى وأحمد محيى، وإخراج معتز التونى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته بجانب علي ربيع، هاجر أحمد، أحمد تهامي، حسام داغر، سامي مغاوري، وعدد من الفنانين من تأليف محمد المحمدي، وأحمد محيي وإخراج معتز التوني.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق