تفاصيل أزمة صافينار وصالح جمعة... "ليه عايز يبوظ سمعتى" (صور)

السبت، 24 أبريل 2021 11:43 م
تفاصيل أزمة صافينار وصالح جمعة... "ليه عايز يبوظ سمعتى" (صور)
صافيناز
ريهام عاطف

تصدرلاعب الأهلي السابق وسيراميكا الحالى النجم صالح جمعة  ، التريند علي محرك البحث جوجل ، بعد تصريحات الراقصة الاستعراضية صافيناز، والتى علقت خلالها على أزمتها الأخيرة مع اللاعب صالح جمعة .
 
صالح جمعة وصافينار
صالح جمعة وصافينار
تفاصيل الأزمة بين صالح جمعه وصافيناز
سردت الفنانة الاستعراضية صافيناز، خلال تصريحاتها بداية ازمتها مع صالح جمعة لاعب النادي الأهلي السابق وسيراميكا كليوباتر الحالي قائلة فوجئت ببعض أصدقائي يرسلوا لي بعض الصور "اسكرين شوت" تدل على محادثتها مع صالح جمعة، مستطردة:"أنا معرفوش أنا فى الفن مش فى الكرة، وقالولى إنتى بتعاكسى صالح جمعة، قولتلهم أنا أعاكس حد، وأنا أصلا كل اللى بيبعتلى رسائل ببعتله وردة زوقياً، فرايح يقول للناس صوفينار بتعاكسنى، وصوفينار اللى بتبعتلى، ليه عايز يبوظ سمعتى".
ازمة صافينار
ازمة صافينار
لتكشف صافيناز عن رسائل وصلتها من صالح جمعة، معربة عن اندهاشها من تلك الرسائل، كما نشرت صورة منها عبر خاصية الاستورى على حسابها بموقع انستجرام، وكتبت فى تعليقها على رسائل صالح جمعة، "ايه دا"، وذلك في إشارة إلى استغرابها كم الرسائل الذى أرسلها صالح جمعة لها حينما عبر عن إعجابه بها من خلال أكثر من ايموشن قلب.
صافينار وصالح جمعة
صافينار وصالح جمعة
وتابعت، أنه أرسل «سكرين شوت» لوردة أرسلتها على «الشات» إلى عدد من معارفها، إذ أرسلت له هذه الرسالة كنوع من الرد على جمهورها: "هو مش من الأصدقاء عندي على فيس بوك ولا انستجرام، وبعد ما شفت المشكلة شكله معجبنيش.. مش ذوقي"
صالح جمعة
صالح جمعة
ووصفت صافيناز تصرف صالح جمعة معها بـالمعاكسة، خاصة وأن هذه الواقعة لم تكن الأولى له معها، حيث إنه معتاد على إرسال رسائل نصية لها عبر حسابها الرسمي بتطبيق «إنستجرام»، كما يقول للمقربين منه أنها تحبه وتسعى للتقرب منه.
الراقصة صافينار
الراقصة صافينار
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق