الحلقة 12 من الاختيار 2.. القبض على الضابط الخائن واقتحام قوت الأمن لوكر التكفيريين بالإسماعيلية

السبت، 24 أبريل 2021 11:54 م
الحلقة 12 من الاختيار 2.. القبض على الضابط الخائن واقتحام قوت الأمن لوكر التكفيريين بالإسماعيلية
أحمد سامي

شهدت الحلقة الثانية عشر من مسلسل "الاختيار 2" والتى تحمل إسم عملية الإسماعيلية، مجموعة من الأحداث جاءت بدايتها باقتحام قوات الشرطة بقيادة يوسف "أحمد مكى" ومعه زميله الضابط أحمد "هشام ماجد، أحد الأوكار الإرهابية بالإسماعيلية، حيث دارت معركة شرسة، وأطلقت العناصر المسلحة وابل من القنابل خلال الاشتباك ، ما تسبب فى إصابة الضابط أحمد "الذى يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد"، تم السيطرة على الموقف.
 
وانتقل المشهد إلي عودة يوسف إلى المنزل بعد عودته من المأمورية ليجد والده يخبره بزيارة عاليا له واشتكت من الموقف الذى اتخذه يوسف الذى يبرر بأنه لا يكون سعيداً وهو وحيداً ولكنه لا يريد كسر قلبها لأنه يحبها ويقدرها ويخاف عليها.
 
وانتاب القلق نادية زوجة زكريا "كريم عبد العزيز بعدما علمت بطلب اللواء رفعت "رياض الخولى" من زوجها نقل مسكنه إلى مكان آخر، وتقلق من كون زوجها محاط بالخطر خلال هذه الفترة ولكن زوجها يطمئنها ويخبرها بأن ذلك إجراء روتينى ولا داعي للقلق.
 
 ويعود المشهد إلي مبني الأمن الوطني أثناء تحقيقات ضباط الأمن الوطنى، مع عناصر أنصار بيت المقدس للتوصل إلى المتورطين فى اغتيال الشهيد محمد مبروك وأحمد سمير الكبير، واستجوب الضابط زكريا يونس "كريم عبد العزيز"، الإرهابي سعد، قاتل الكبير، وأحد المشاركين في اغتيال الشهيد محمد مبروك، واعترف الإرهابي بمعلومات مهمة عن تواصله مع قيادات التنظيم الإرهابى، قائلا: إن هناك شخصا يدعى فارس ورقم هاتفه به 333، يتواصل معه ويمده بالمال.
 
فيما تحركت مأمورية لضبط "أحمد عزت"، وهو واحد من أخطر العناصر الإرهابية التى شاركت فى اغتيال الشهيد العقيد محمد مبروك، ضابط الأمن الوطني، وقام الإرهابي أحمد عزت المتهم باغتيال المقدم محمد مبروك بالاعتراف علي الضابط الخائن "محمد عويس"  بأنه من عاونه، وكشف له خط سير مبروك.
 
وقامت قوات الأمن الوطني بالقبض علي ضابط المرور الخائن محمد عويس، وتم نقله إلى مبنى الأمن الوطنى، ويصل زكريا ويضربه وسط ترديد جملة "تقتل صاحبك" ولكن زملاءه أبعدوه، ويصل اللواء رفعت "رياض الخولى"، ويطلب من زكريا العودة إلى منزله ولا يأتى إلا عندما يطلبه.
 
مسلسل "الاختيار 2" يعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.
 
مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة