الحلقة الثانية عشر من مسلسل النمر.. النمر يحاول قتل محمد رياض والأخير يصيب محمد إمام بطلق ناري

الأحد، 25 أبريل 2021 01:27 ص
الحلقة الثانية عشر من مسلسل النمر.. النمر يحاول قتل محمد رياض والأخير يصيب محمد إمام بطلق ناري
محمد الشرقاوي

شهدت الحلقة الثانية عشر من مسلسل النمر، أحداثاً مليئة بالإثارة وظهوراً متميزاً لأبطال العمل الدرامي، من إنتاج شركة سنرجي تامر مرسي، ويشارك في مسلسل النمر، مجموعة متميزة من النجوم، في ظهور خاص، ناهيك عن أبطال العمل.

وخلال الحلقة الثانية عشر من مسلسل النمر، حاول النمر قتل بيومي فؤاد وترك علامته في الحمام الشعبي، كذلك حاول قتل محمد رياض في نهاية الحلقة، وخلال الحلقة حاول بيومي فؤاد البحث عن من حاول قتله، وذهب إلى منزل نرمين الفقي في حالة إعياء تام، بعدما إوشك على الغرق في الحمام الشعبي.

وتسببت محاولة مقتل بيومي فؤاد (الحلق) في حالة خوف وذعر داخل محلات الصاغة، مع استمرار محاولتهم للبحث عن النمر.

وفي نهاية الحلقة الثانية عشر أطلق محمد رياض النار على النمر بعد محاولة قتل، وهنا انتهت الحلقة ولم يتم الكشف عن ما أصاب النمر.


وتقدم محمد رياض لخطبة شمس الحلق (نرمين الفقي) لكنها رفضت وطردته من محلها وهو ما فعله أيضاً محمد مهران (علي الحاوي).

وأشاد النجم محمد إمام، بأداء زميله الفنان أحمد عبد الله محمود في مسلسل النمر، حيث إنهما أول مرة يتعاونان في عمل فنى سويا، موضحا أنه تفاجأ بأدائه الرائع.

وكتب محمد إمام عبر حسابه بموقع تويتر: "عامر العقاد أول مرة أشتغل مع أحمد عبد الله محمود وفاجأني.. عامل الدور حلو جدًا.. مقلقني أنا شخصيًا ده غير أنه فعلاً ممثل جامد.. نورت بيت النمر يا حكمدار.. ومبسوط إن إحنا اشتغلنا سوا استنوا الحلقات اللي جاية علشان بعون الله اللي چاي ضرب نار".

كما شهد مسلسل النمر انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي منذ الإعلان عنه وحتى الآن.

ويضم مسلسل النمر العديد من النجوم، منهم محمد إمام، نرمين الفقي، محمد رياض، هنا الزاهد، عمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وأحمد خالد صالح، وولاء الشريف، وأحمد عبد الله محمود، ومحمود حافظ ومحمد مهران.

ومسلسل النمر، يذاع على قناة الحياة، وإشراف عام على الإنتاج حسام شوقي، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سنرجي تامر مرسي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق