الحلقة التاسعة من مسلسل النمر.. محمد إمام يقع في فخ نرمين الفقي

الأربعاء، 21 أبريل 2021 10:44 م
الحلقة التاسعة من مسلسل النمر.. محمد إمام يقع في فخ نرمين الفقي
محمد الشرقاوي

 
 
شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل النمر، أحداثاً مليئة بالإثارة وظهوراً متميزاً لأبطال العمل الدرامي، من إنتاج شركة سنرجي تامر مرسي.
 
ويشارك في مسلسل النمر، مجموعة متميزة من النجوم، في ظهور خاص، ناهيك عن أبطال العمل. 
 
وخلال الحلقة التاسعة من مسلسل النمر، وقع محمد إمام النمر في فخ شمس الحلق (نرمين الفقي) بعدما ضللته بعيداً عن أموال صفقة الألماظ، وجعلته يشرق أموالاً مزورة. 
 
وظهر الحاوي بائع الفضة في اجتماع شمس الحلق وبيومي فؤاد ومحمد رياض، وطلب منهم نصف ممتلكاتهم، كي لا يفضح سرهم. 
 
تفاصيل الحلقة الثامنة من مسلسل النمر 
 
واصطحب النمر محمد إمام محمود حافظ (صكلانص) في عمليته لسرقة شمس، ورصدته كاميرات المراقبة، لكن حتى اللحظة لم يتم فضحه بل تتم مراقبتهما. 
 
 
وفض محمد رياض شركته مع بيومي فؤاد والمهندسة عبير، إرضاءً لابنته هنا الزاهد، رسمياً وتشارك مع مستثمر جديد في مول الذهب الذي يود بناءه. 
 
وأظهرت بيانات "جوجل" تصدر مسلسل "النمر" للفنان محمد إمام، محافظات بني سويف وأسيوط وكفر الشيخ والمنيا والجيزة في الأكثر بحثًا على مسلسل النمر الذي يُعرض في شهر رمضان على مستوى جمهورية مصر العربية. 
 
كما شهد مسلسل النمر انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي منذ الإعلان عنه وحتى الآن.
 
 
وشهدت نهاية الحلقة التاسعة من مسلسل النمر محاولة التعرف على وجه النمر، من قبل حكمدار الصاغة، في حضور الشيمي وهنا الزاهد، وهو ما لم يرفضه محمد إمام. 
 
 
ويضم مسلسل النمر العديد من النجوم، منهم محمد إمام، نرمين الفقي، محمد رياض، هنا الزاهد، عمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وأحمد خالد صالح، وولاء الشريف وأحمد عبد الله محمود ومحمود حافظ ومحمد مهران. 
 
ومسلسل النمر، يذاع على قناة الحياة، وإشراف عام على الإنتاج حسام شوقي، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سنرجي تامر مرسي.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق