الحلقة الثامنة من مسلسل النمر.. محمد إمام يجهز لسرقة نرمين الفقي ومحمد رياض يفض الشراكة مع بيومي فؤاد

الثلاثاء، 20 أبريل 2021 11:52 م
الحلقة الثامنة من مسلسل النمر.. محمد إمام يجهز لسرقة نرمين الفقي ومحمد رياض يفض الشراكة مع بيومي فؤاد
محمد الشرقاوي

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل النمر، أحداثاً مليئة بالإثارة وظهوراً متميزاً لأبطال العمل الدرامي، من إنتاج شركة سنرجي تامر مرسي.
 
ويشارك في مسلسل النمر، مجموعة متميزة من النجوم، في ظهور خاص، ناهيك عن أبطال العمل. 
 
وخلال الحلقة الثامنة من مسلسل النمر، حاول بيومي فؤاد علاج ابنته جودي بسرقة فص كبد من مريض دخل طوارئ المستشفى في حادث، مقابل مليون جنيه لسمسار داخل المستشفى، في محاولة لإنقاذ ابنته بعدما تأكدت حاجتها إلى زراعة كبد، نظراً لإصابتها بفشل كامل. 
 
وفشلت محاولات شمس الحلق بعد وفاة الشاب الذي تعرض للحادث وتوفي، وأخبر خالد أنور بمحاولاته شراء محلات الصاغة الصغيرة للسيطرة على السوق، نكاية في الشيمي محمد رياض. 

تفاصيل الحلقة الثامنة من مسلسل النمر 
 
واصطحب النمر محمد إمام محمود حافظ (صكلانص) إلى مخبأه السري وأخبره بنيته سرقة (نرمين الفقي) شمس الحلق، كونها أكبر تاجر للألماظ بشكل غير شرعي، واكتشف نيتها عن بيعه لمستثمر أجنبي. 
 
وينوي محمد رياض فض شركته مع بيومي فؤاد والمهندسة عبير، إرضاءً لابنته هنا الزاهد، التي رفضت خروج النمر من محل الشيمي، واعتذرت له بعد إهانته المتكررة من حجاج عبدالعظيم. 
 
وأظهرت بيانات "جوجل" تصدر مسلسل "النمر" للفنان محمد إمام، محافظات بني سويف وأسيوط وكفر الشيخ والمنيا والجيزة في الأكثر بحثًا على مسلسل النمر الذي يُعرض في شهر رمضان على مستوى جمهورية مصر العربية. 
 
كما شهد مسلسل النمر انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي منذ الإعلان عنه وحتى الآن.

محمد إمام يتحدث عن الحلقات القادمة من مسلسل النمر
 
وفي ظل النجاح الذي يحققه مسلسل النمر، كتب النجم محمد إمام على صفحتة الخاصة بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" صورة له من المسلسل معلقاً: "إيه كل الكلام الحلو ده وكل الترندات دي.. وإيه كل قصات الشعر الجامدة دي.. وكل التصميمات والرسومات الحلوين دول.. بجد شكرًا من كل قلبي".
 
وتابع بطل مسلسل النمر محمد إمام: "مبسوط جداً إن المسلسل عجبكم بالشكل ده.. ده إحنا لسه معملناش حاجة استنوا الحلقات اللي جاية علشان اللي جاي رعب.. شكرًا على كل حاجة".
 
وشهدت نهاية الحلقة الثامنة من مسلسل النمر فض راكة الشيمي والحلق فعلياً، وهو الأمر الذي باركته هنا الزاهد. 
 
ويضم مسلسل النمر العديد من النجوم، منهم محمد إمام، نرمين الفقي، محمد رياض، هنا الزاهد، عمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وأحمد خالد صالح، وولاء الشريف وأحمد عبد الله محمود ومحمود حافظ ومحمد مهران. 
 
ومسلسل النمر، يذاع على قناة الحياة، وإشراف عام على الإنتاج حسام شوقي، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سنرجي تامر مرسي.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة