في الحلقة 13 من " اللي مالوش كبير".. خيانة الخديوي علي يد سائقه.. وتيمور يزور نادين بوجود عماد

الأحد، 25 أبريل 2021 10:50 م
في الحلقة 13 من " اللي مالوش كبير".. خيانة الخديوي علي يد سائقه.. وتيمور يزور نادين بوجود عماد
مسلسل اللي مالوش كبير
هبة جعفر

بدأت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل" اللي مالوش كبير" المذاع علي قناة " سي. بي. سي" بقاعدة بين مالك وعابد تيمور يعرض عليه حماية أملاكه واعتماده عليه لتكبيره ومساعدته علي أن يصبح كبير بعيد عن شغل الشوارع والبلطجة ولكن بشرط عدم إخبار اي شخص بشغله معه وخاصة شقيقة سيف الخديوي محدش هيحبلك الخير غير ابوك وامك.

بعد مقابلة مالك لعابد تيمور تحول واصبح يخفي علي سيف ويحتد عليه في الكلام، لتحدث مشادة بين الإثنين بعد أن قال له الخديوي" انت لسة صغير ومحدش هيخاف عليك قدي انا بحبك زي عيالي وأكتر، انت مبقتش تيجي المزرعة ولا المكتب لازم تيجي في شغل".

حاولت غزل الخروج من الفندق بمساعدة نادين بعد وجود تعليمات من تيمور بعدم خروجها لتطلب نادين الوقوف معاها واقناع زوجة شقيقها عماد بعدم وجود علاقة بينهما لتقوم بإخراجها من الجراج، لتذهب لزيارة عائلتها لابلاغهم بقرارها بأنها لن تكمل مع عابد تيمور بعد عودتها من أجلهم ليحاولوا إقناعها بعدم الخروج عن طوع زوجها لان حياتهم مرتبطة بحياته ليقوم والدها " فتوح أحمد" بضربها.

بدأت خيوط خيانة الخديوي تظهر بوجود علاقة بين زغروطة "بدرية طلبة" الدجالة وبين سائق الخديوي والذي يخبرها بكل تحركات سيف والعمليات التي يقوم بها ليفأجا بوجود رفعت الذهبي الذي يحاول تجنيده لصالحه لاخباره بكافة تحركات سيف خاصة ان أيامه أصبحت معدودة بعد معاداة الكل له كم أن الشرطة تضع عينيها عليه.

تنتهي أحداث الحلقة بزيارة عابد تيمور لنادين في منزلها في ظل وجود عماد الذي تربطه بيه علاقة حب وذلك بعد مشادته مع زوجته لإخباره بوجود علاقة بينه وبين نادين وأنها ستعود للعمل مع عابد في الفندق فهل سيكشف عابد العلاقة بينها وبين عماد.

مسلسل "اللى ملوش كبير" تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين "جونيور" وحلا زلط، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن.

ويشهد "اللى مالوش كبير" تجديد النجمة ياسمين عبد العزيز تعاونها مع المؤلف عمرو محمود ياسين والمخرج مصطفى فكرى، بعد نجاحها معهما في مسلسلها الأخير "ونحب تانى ليه"، الذى قدمت فيه ياسمين دراما اجتماعية رومانسية لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور، حيث ابتعدت فيه عن الكوميديا التى اعتادت على الظهور بها في أعمالها

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة