في الحلقة الثالثة عشر من مسلسل "وكل ما نفترق".. أهل "طماطة" يكتشفوا حقيقة "سعدون وعرابي"

الأحد، 25 أبريل 2021 09:40 م
في الحلقة الثالثة عشر من مسلسل "وكل ما نفترق".. أهل "طماطة" يكتشفوا حقيقة "سعدون وعرابي"
إسلام ناجي

تبدأ أحداث الحلقة الثالثة عشر من مسلسل "وكل ما نفترق" بـ"فلاش باك" لإنتقام العمدة سعدون -عمرو عبدالجليل- من زوجاته ودفنهن أحياء، وتشويه وجه وردة -رانيا يوسف- جزاء لهن لما حدث مع مأمونة -ريهام حجاج- فيما توجه شيخ الغفر عرابي -أحمد صيام- إلى مغارة الغولة في الليل للتخلص من مأمونة، فوجدها جالسة على الأرض إلى جوار جثمان صغيرها الذي أختفى تحت التراب.
 
IMG_20210425_211022

يحاول عرابي قتل مأمونة، فيلقي بها من فوف الجبل؛ لتسقط على الأرض جريحة.
 
وبالعودة إلى الوقت الحالي، وقفت مأمونة أمام أهل طماطة تصرخ فيهم بالحقيقة، فهي لم تمت من الأساس لتعود من الموت، ولا تملك أي كرامات بل إنها عاجزة عن مساعدة نفسها واسترجاع صغيرتها، وأخيرا، هي ليست الغولة ولا وجود لما يسمى الغولة من الأساس، بل هي من أختراع سعدون وعرابي ووردة ونجمة.
 
IMG_20210425_211044
 
توجه أهل قرية طماطة إلى منزل العمدة سعدون لمواجهته، وهناك قابلوا وردة ونجمة وشيخ الغفر عرابي، وقالوا لهم إن الأمر أنتهى وتم أكتشاف أمرهم، وفي الوقت نفسه كانت مأمونة تغادر القرية برفقة جوهري لتبحث عن أبنتها في مكان أخر.
 
IMG_20210425_211056
 
تنتقل الكاميرا إلى بيت نعمت -سلوى خطاب- التي وقفت تغسل الأواني والأطباق، عندما دخل عايها زوجها عرفة مصاب بالعديد من الجروح والإصابات يخبرها إن أحدهم سرق سيارته ونقوده وضربه، وسألها عن عدد أزواجها قبله، فكذبت عليه وقالت إنهم ٥ فقط، فقال لها إنهم ١٢ زوج، وكانت تنصب عليهم وتسرق نقودهم، فقالت له إنها تحبه وتريد أن تكمل حياتها معه، فلم يصدقها وطلقها.
 
IMG_20210425_211115
 
وعلى الطريق من الصعيد إلى القاهرة، قاد جوهري سيارته، بينما جلست قمر إلى جانبه، يتحدثون عن الوصول إلى فريدة، وقال جوهري أنه يرغب أن يعيش معها ومع فريدة في مكان بعيد عن الناس، وأثناء محادثتهم وجدوا أمامهم سيارة تقطع الطريق، ويخرج منها رجل يقول إنه مرسل من حامد أو الأسطى رفاعي، وأن لديه أخبار منه تخص زينب توأم قمر.
 
IMG_20210425_211127
 
وفي قصر آل مخلوف، قرأ كبير العائلة خبر في الجريدة عن سيدة تدعى إلهام مخلوف، فسأل مساعده عن تاريخ عودتها القاهرة، فقال له أنها رجعت قبل ١٠ أيام، فسأله عن مكان إقامتها وطلب منه أن يجهز له السيارة.. وعندما سأل حسام -أحمد فهمي- عن والده، تعجب أنه خرج من القصر، فهو لم يخرج منذ سنوات، وقال له المساعد أن يذهب إلى الورداني كما طلب منه والده، وعندها تدخلت حنان -أيتن عامر- وسألته عن سر تغير ملامحه عندما سمع اسم الورداني.
 
IMG_20210425_211149
 
مسلسل "وكل ما نفترق" يذاع يوميا على قناة الحياة فى تمام الساعة 9 مساء، بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمى، أيتن عامر، رانيا يوسف، سلوى خطاب، محمد الشرنوبى، طارق عبد العزيز، أحمد صيام، رحاب الجمل، قصة محمد أمين راضى، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة