شبح رونالدو في يوفنتوس... ومستقبله مع النادي الإيطالي على كف عفريت

الثلاثاء، 27 أبريل 2021 05:00 م
شبح رونالدو في يوفنتوس... ومستقبله مع النادي الإيطالي على كف عفريت
كريستيانو رونالدو

يمر نجم يوفنتوس الإيطالي ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو بفترة صعبة، متعرضاً لهجوم قوي من جانب الصحافة وجماهير فريقه مؤخراً.
 
ويأتي ذلك بسبب تراجع مستوى رونالدو التهديفي مع السيدة العجوز في المباريات المحلية وتراجع ترتيب الفريق في جدول الدوري الإيطالي، ما استمراره مع الفريق غير مؤكد.
 
وصام رونالدو عن التسجيل في آخر 3 مباريات ليوفنتوس، حيث كان آخر هدف له في مرمى نابولي يوم 7 أبريل الجاري.
 
ووفق صحف إيطالية نقلت عن مقربين لرونالدو أكدت أنه يمر بحالة سيئة لصيامه عن التهديف مؤخرا.
 
صحيفة "كورييري ديلا سيرا" الإيطالية كتبت أن الفريق أصبح مفكك في إشارة إلى يوفنتوس، قائلة: "بلا أسلوب. بلا روح. وكريستيانو مثل شبح على أرض الملعب".
 
وزادت كوربيري أن مهاجم ريال مدريد الإسباني السابق كريستيانو رونالدو يبدو "غير مهتم بالمباريات تقريبا".
 
وفي المباراة الماضية وتحديداً بالدقيقة 84 سنحت فرصة جيدة لكريستيانو رونالدو حيث لم ينجح في استغلال تمريرة عرضية رائعة من ديجان كولوسيفسكي وفشل في حسم الفوز لناديه أمام فيورنتينا، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل 1-1.
 
نتيجة هذه المباراة أبقت يوفنتوس في المركز الرابع في الدوري الإيطالي، علما أن التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل غير مضمون بعد، ما يجعل مستقبل رونالدو مع النادي في موضع شك خاصة إذا غاب النادي الإيطالي العريق عن دوري أبطال أوروبا.
 
وفي حالة عدم تأهل يوفنتوس لدوري الأبطال الموسم المقبل ، فبشكل كبير لن يتمكن النادي من تغطية راتب رونالدو، وربما يبحث اللاعب عن نادي آخر للتعاقد معه، وربما يكون مانشستر يونايتد الإنجليزي أو باريس سان جيرمان الفرنسي.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا