الحلقة 15 والأخيرة من مسلسل «أحسن أب»: علي ربيع يفوز بالمسابقة ويتزوج المذيعة

الثلاثاء، 27 أبريل 2021 09:48 م
الحلقة 15 والأخيرة من مسلسل «أحسن أب»: علي ربيع يفوز بالمسابقة ويتزوج المذيعة
مسلسل أحسن أب الحلقة 15 والأخيرة

تبدأ أحداث الحلقة 15 والأخيرة من مسلسل «أحسن أب»، بتنافس «علي رييع» مختار، ومجاهد، و«هشام إسماعيل» منير، عبر تقرير مصور عن رحلة كل منهم ونجله بالمسابقة، ويقدم المتسابقون عروض خاصة، ثم يخصعون إذ يخضعون لتصويت الجمهور.
 
وقدم «مختار» مع الطفل «زيكا» أغنية استعراضية بعنوان «احنا مختارناش قدرنا بس قدرنا اختارلنا بعض»، والتي لاقت تفاعلا من الجمهور.
 
 
وأعلنت «هاجر أحمد» المذيعة كارلا، فوز «مختار» و«زيكا» بجائزة مسابقة أحسن أب، وقيمتها 300 ألف دولار، بعد تصويت الجمهور لهم.
 
 
وقرر مختار منح الجائزة لمتسابقين «مجاهد» و«عزيز»، ثم اعترف يحقيقته بأنه لص وأن زيكا طفل من أطفال الشوارع، ويتفاجأ الكوتش «أحمد فتحي» وصديقه شفيق «خالد عليش»، وجارته برقوقة بما فعله «مختار»، الأمر الذي أدهش اللجنة وكسب ثقتهم.
 
 
ومن جانبه يبلغ «رامز» عن «مختار» بتهمة سرقة اللاب توب وانتحال شخصية مدرس تاريخ، ويتدخل رجل الأعمال مأمون النشار «عماد رشاد»، ليحمي «مختار» يومنع الشرطة من القبض عليه، بأن ما فعله كان من فقرات البرنامج.
 
ويخبر «مختار» الشرطة عن مكان معسكر الكوتش للتسول ويلقى القبض عليه، وينشأ مؤسسة خيرية للأطفال المتشردين، ثم يعلن حبه لـ«كارلا» ويتزوج بها في حفل ضخم.
 
 
موعد عرض مسلسل أحسن أب
 
ويعرض على مسلسل "أحسن أب"، للنجم على ربيع، على قناة الحياة الساعة 6:30 مساءً، يوميًا خلال شهر رمضان، على أن يكون ميعاد الإعادة الأولى الساعة 5:15 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 11:15 صباحا.

قصة مسلسل أحسن أب
 
ويجسد الفنان علي ربيع خلال أحداث مسلسل "أحسن أب" دور شاب يسعى للمشاركة فى إحدى المسابقات من أجل الفوز بجائزتها المالية الكبرى وهو ما يجعله ينتحل شخصية أب، ويأتي بطفل من أطفال الشوارع ليجسد دور ابنه للفوز بالجائزة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي خلال 15 حلقة.
 
مسلسل "أحسن أب" تأليف محمد محمدى وأحمد محيى، وإخراج معتز التونى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته بجانب علي ربيع، هاجر أحمد، أحمد تهامي، حسام داغر، سامي مغاوري، وعدد من الفنانين من تأليف محمد المحمدي، وأحمد محيي وإخراج معتز التوني.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق