الحلقة الـ 15 من مسلسل النمر.. هنا الزاهد تكشف شخصية النمر

الثلاثاء، 27 أبريل 2021 11:23 م
الحلقة الـ 15 من مسلسل النمر.. هنا الزاهد تكشف شخصية النمر
محمد الشرقاوي

شهدت الحلقة الـ 15 من مسلسل النمر، أحداثاً مليئة بالإثارة وظهوراً متميزاً لأبطال العمل الدرامي، من إنتاج شركة سنرجي تامر مرسي. ويشارك في مسلسل النمر، مجموعة متميزة من النجوم، في ظهور خاص، ناهيك عن أبطال العمل. 
 
وخلال الحلقة الـ 15 من مسلسل النمر، كشفت هنا الزاهد (ملك الشيمي) شخصية النمر، محمد إمام، وواجهته بما فعل، مع الشيمي وعنتر الحلق ونرمين الفقي. 
 
وخلال الحلقة الـ 15 من مسلسل النمر، أخبر محمد إمام هنا الزاهد، بحياة والدتها وأن خبر وفاتها من 20 عاماً مكذوب، وأنها على قيد الحياة، واصطحبها إلى مستشفى الصحة النفسية التي حبسها فيها محمد رياض. 
 
وحاول خالد الشيمي طرد محمد إمام من محل الشيمي في الصاغة، خلال الحلقة الخامسة عشر من مسلسل النمر، إلا أن حجاج عبدالعظيم تدخل لصالحه، وأخبر محمد رياض بالحقيقة. 
 
وواصل بيومي فؤاد (عنتر الحلق) وابنه (حسن) خالد أنور، البحث عن ابنته جودي، بعدما تم اختطافها من طليقتها، وهو ما اضطره لاختطاف أختها، بعدها لجأت سالي إلى محمد رياض للتدخل. 
 
 
تفاصيل الحلقة الخامسة عشر من مسلسل النمر 
 
وواصلت شمس الحلق البحث عن النمر، وأخبرها أحد العاملين بشخصيات محمد إمام المتعددة، وحب الناس له في قرى الصعيد. 
 
وشهد مسلسل النمر انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي منذ الإعلان عنه وحتى الآن.
 
ويضم مسلسل النمر العديد من النجوم، منهم محمد إمام، نرمين الفقي، محمد رياض، هنا الزاهد، عمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وأحمد خالد صالح، وولاء الشريف، وأحمد عبد الله محمود، ومحمود حافظ ومحمد مهران. 
 
ومسلسل النمر، يذاع على قناة الحياة، وإشراف عام على الإنتاج حسام شوقي، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سنرجي تامر مرسي.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق