هجمة مرتدة الحلقة الـ15.. القبض علي الجاسوس "عزام".. وتعنيف سيف العربى

الأربعاء، 28 أبريل 2021 01:48 ص
 هجمة مرتدة الحلقة الـ15.. القبض علي الجاسوس "عزام".. وتعنيف سيف العربى

شهدت الحلقة الـ 15 من مسلسل هجمة مرتدة للنجمين أحمد عز وهند صبرى، والذى يذاع على شاشة قناة dmc ، أحداث مثيرة حيث تم القبض على "عزام" الشخص الذى يتعاون مع أجهزة أجنبية ضد مصر، كما شهدت الحلقة تحقيقا من جانب أكرم "نضال الشافعى" معه أخبره فيه بضرورة مساعدتهم وإلا سيقضى بقية حياته فى السجن.
 
وانتقل المشهد إلي تكليف أحمد عز "سيف العربى" بمهمة جديدة من جانب فاروق السوهاجى الذى يجسد شخصيته الفنان احمد فؤاد سليم، وهى المهمة الذى رآها عز سهلة بصورة كبيرة، حيث يقوم بتصوير لحظة القيام بعملية بين شخصين في مول، إلا أنه اصطدم أثناء تواجده في المول بوجود شقيقه الذى يجسد دوره الفنان خالد أنور والذى يجلس مع صديقته حتى تقع له مشكلة مما شتت أحمد عز عن المهمة.
 
ونجح أحمد عز "سيف العربى" في المهمة الموكلة إليه وعاد بفلاشة عليها صور العملية التى رصدها دون أن يقوم أي شخص بتصويره، ولكن عز تفاجأ من رد فعل أحمد فؤاد سليم "فاروق السوهاجى" حينما عاد إلى مركز التدريب، حينما سأله لماذا ضرب الأشخاص الذى رآهم في مشاجرة مع أخيه، ليدافع عز عن نفسه مؤكداً أنه شقيقه، ويرد عليه فاروق السوهاجى بأن تلك هي خطيئته الكبرى دائماً، مع خلطه الأمور العاطفية في العمل.
 
وأكد السوهاجى لسيف أن عيبه الوحيد هو خلطه حياته العملية بالحياة الشخصية وهو الأمر الذى يؤثر عليه وعلى عمله فى الجهاز، قائلا: "الأمر ده مش مسموح بيه فى شغلنا لأن ده ممكن يدمر أى عملية بنقوم بيها وممكن يكلفك حياتك".
 
وشهدت الحلقة التحقيق مع الجاسوس عزام، والذى تم تجنيده من قبل إحدى المنظمات بقيادة ريكاردو أو "الراهب"، لمراقبة دينا أبو زيد "هند صبرى"، وفى الوقت نفسه طلب رؤساء ريكاردو منه التوقف لفترة عن القيام بأى أعمال فى مصر أو تجنيد أشخاص فيها.

 

مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة كل من: أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل، ويذاع على شاشة dmc فى الـ10.45 مساء يوميا.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة