لتساعدها على مصاريف أولادها.. "حياة كريمة" تهدى السيدة منى محمد "عجل وموتسيكلات" لمحلها

الأربعاء، 28 أبريل 2021 10:00 م
لتساعدها على مصاريف أولادها.. "حياة كريمة" تهدى السيدة منى محمد "عجل وموتسيكلات" لمحلها
جانب من اللقاء

أجرى برنامج حياة كريمة، المذاع على قناة دى أم سى، جولة في قرية بسوس بمحافظة القليوبية، للقاء السيدة منى محمد، حيث أهداها البرنامج بضاعة تتضمن دراجات وموتسيكلات وقطع غيار دراجات، لمساعدتها في تشغيل محل زوجها الذى توقف بعد وفاته.
 
وقال جيران السيدة منى لبرنامج حياة كريمة، إن السيدة لديها 3 بنات وولد، وتوفى زوجها منذ سنوات، وبنتها ملك مريضة وتأتي لها صفائح دم من الخارج، كما أن ظروفها ليست جيدة وليس لديهم مصدر رزق ثابت سوى المحل الذى كان يؤجره زوجها ولكن توقف هذا المحل بعد وفاته.
 
وأضاف جيران السيدة منى محمد، أن الورشة توقف حالها ولا يوجد أحد يساعد أولاد السيدة منى محمد بعد وفاة زوجها أو المساعدة في علاج أولادها، موضحين أن منى محمد سيدة قوية تحملت الظروف وسيدة أصيلة وجدعة وبـ100 راجل.
 
قالت السيدة منى محمد، إن زوجها كان شخصية محترمة للغاية ويصلى ومتدين ولا يؤذى أحدا، وترك سيرة طيبة بين جيرانه، موضحة أنه توفى منذ سنوات، ومنذ ذلك الحين تحملت هي المسئولية.
 
وأضافت السيدة منى محمد، خلال برنامج حياة كريمة، المذاع على قناة دى أم سى، أن زوجها كان قبل أي موسم لشهر رمضان يقوم بعمل جمعية ليشترى بضاعة "عجل" للمحل، موضحة أنه بعد وفاته نصحها البعض بتغيير النشاط ولكنها رفضت لأن رغبة زوجها – رحمه الله – كان أن يظل محل العجل شغال.
 
وتابعت السيدة منى محمد: عندما تكوم الإيجار بعد وفاة زوجى وعدت صاحب المحل بإعطائه للأموال ولكن لن أغلق المحل أو أغير نشاطه، مستطردة: هتفرج إن شاء الله.
 
وأهدى برنامج حياة كريمة، بضاعة تتضمن دراجات وموتسيكلات وقطع غيار دراجات للسيدة منى أحمد، لمساعدتها في تشغيل محل زوجها الذى توقف بعد وفاته.
 
وبكت السيدة منى محمد بمجرد معرفتها بأن المبادرة ساعدتها ببضاعة من العجل والموتسيكلات، حيث وجه لها ياسين الزغبى، مقدم برنامج حياة كريمة، رسالة قائلا لها إنه يجب أن تساعد الناس، فيما احتفل المواطنون مع السيدة منى محمد بهذه المساعدات.
 
وعقبت السيدة منى محمد على تلك المساعدات قائلة: أكيد هساعد الناس، وخيركم للناس من ينفع الناس.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق