في الحلقة 16 "اللي مالوش كبير" ..بعد مطاردة بالسلاح .. هل نجح عابد تيمور في قتل سيف الخديوي ... اعرف التفاصيل

الأربعاء، 28 أبريل 2021 10:35 م
في الحلقة 16 "اللي مالوش كبير" ..بعد مطاردة بالسلاح .. هل نجح عابد تيمور في قتل سيف الخديوي ... اعرف التفاصيل
مسلسل اللي مالوش كبير
هبة جعفر

بدأت الحلقة السادسة عشر من ملسلسل" اللي مالوش كبير " المذاع علي قناة" سي. بي. سي" بنصب سيف الخديوي لكمين لعابد تيمور بعد دخوله الشقة للبحث عن غزل، وفي فلاش باك يلتقي الخديوي بشقيقه مالك الذي أخبره بأنه سيعطيه ضهره لبناء مستقبله ليخبره عن استئجاره شقة لغزل، وأنه علم بذلك من عابد تيمور.

وطلب الخديوي من عابد تيمور" خالد الصاوي" تطليق زوجته غزل، وإلا "هروقك ويكون بينا مشاكل كتير"، ليرد عابد " أنت راجل دمك تقيل مالك انت اطلق مراتي ولا لا أنا حر مع مراتي ليبلغه بأن دي رغبة زوجته وعليه أن يفكر لمدة 24 ساعة إما يطلقها، وهنفرح كلنا، أو يرفض وهيزعل لوحده".

بعد ضرب" غزل" واتضاح أن عابد تيمور ليس المسئول عن تأجير الستات، يبدأ الخديوي البحث عن الخائن ومن وراء تلك العملية، وتنتقل غزل للعيش في منزل زوجة شقيقها هويدا" صبا الرافعي"، وهدد رفعت الذهبي زغروطة بعدم اللعب من وراه وتنفيذ كلام قدرية، وطلب منها إبلاغها بإنها تعمل لصالحه وبأمره، لتلتقي قدرية برفعت في منزل زغروطة.

يذهب الخديوي لبيت زغروطة ليجدها بصحبة رفعت الذهبي لتقوم مشاجرة بينهما ليهدده الخديوي بأن اللي بينهم بقي دم ليتصل رفعت بحسن أبو خاطر ليبلغه بأن الخديوي حفر قبره.

تشتعل أحداث الحلقة بمحاولة قتل غزل والخديوي بعد أن تلقت رسالة من شقيقتها سما برغبتها في رؤيتها في احد الكافيهات والحديث معها، لتطاردهم أربعة سيارات من طرف عابد تيمور، ويطلقوا عليهم النيران، لتنتهي الحلقة بسقوط الخديوي بالسيارة بعد هروبه منهم غارقا في دمائه.

مسلسل "اللى ملوش كبير" تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين "جونيور" وحلا زلط، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن.

ويشهد "اللى مالوش كبير" تجديد النجمة ياسمين عبد العزيز تعاونها مع المؤلف عمرو محمود ياسين والمخرج مصطفى فكرى، بعد نجاحها معهما في مسلسلها الأخير "ونحب تانى ليه"، الذى قدمت فيه ياسمين دراما اجتماعية رومانسية لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور، حيث ابتعدت فيه عن الكوميديا التى اعتادت على الظهور بها في أعمالها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة