غزل وسيف الخديوي.. البداية بخناقة في مسلسل" اللي مالوش كبير"

الثلاثاء، 13 أبريل 2021 11:39 م
غزل وسيف الخديوي.. البداية بخناقة في مسلسل" اللي مالوش كبير"
هبة جعفر

بدأت أولي حلقات مسلسل " اللي مالوش كبير" بظهور الفنانة ياسمين عبد العزيز وتقوم بدور غزل لتركب إحدي سياراتها الفارهة وتذهب للتسوق بأحد المولات الكبري، حيث تهتم بإناقتها ومظهرها، وتدور محادثة بينها وبين مساعدتها عن شكلها وجمالها ومدي انبهار الجميع بها.

وفي المشهد الثاني الذي جمع بين غزل واحدي صديقتها في أحد الكافيهات" ديسكو"، لتبدأ في مشادة مع شخص يدعي عادل منتصر الذي تغزل في جمالها لتنهره للابتعاد عنها، ويدور حديث بينها وبين "نادين" صديقتها وتقوم بدورها" دنيا عبد العزيز مشادة حول أحد المعجبين بها لتظهر مدي غرورها بشكلها" ومظهرها.

"وفي ظهور مفاجئ يحضر سيف الخديوي "أحمد العوضي في نفس الكافية" الديسكو" متحدثا لذات الشخص عادل منتصر وتنتهي بمشاجرة وضرب الخديوي لعادل وحمله خارج الديسكو ووضعه في سيارة، ويتوجه لقيادة سيارته ليجد سيارة تقف أمام سيارته والمملوكة لغزل لتنشب مشاجرة بينهما قائلا:" يلا ياماما اركبي عربيتك وعلي البيت لترد قائلة" لو عايز تهزق راجل سلط عليه واحدة ست ليقوم بخبط العربية وكسرها لتقرر الانتقام منه".

وجمع مشهد أخر بين غزل وسيف الخديوي داخل مكتب محامي بعد تقديم غزل ببلاغ ضد سيف الخديوي والتحقيق معه، حيث يتقابل مع أحمد سعيد عبد الغني للتحقيق معه في بلاغ كسر العربية، ويقرر وضع الخديوي في دماغه، لتطالب غزل الاعتذار ودفع ثمن تصليح العربية بمبلغ 100 الف جنيه مقابل التنازل عن البلاغ، وهو ما رفضه الخديوي  وتنتهي جلسة الصلح.

انتهت الحلقة الاولي من المسلسل بعد معاكسة من سيف الخديوي وغزل ووصفها ب"المهرة "، حيث يظهر بعدها وهو يتحدث مع زوجته دينا فؤاد لتذهب وتتحدث مع صديقتها عن اعجاب الخديوي بها لتفأجا بدخول زوجها" عابد "، والذي يقوم بدوره خالد الصاوي، ويظهر رعبها وخوفها الشديد منه بعد سماع محادثتها بأن هناك شخص عينه هتطلع عليها ليقوم بضربها بسبب سهراتها المتكررة يوميا وأنها، حيث يقوم بخبط رأسها بالزجاج لتسقط مغشيا عليها.

ومن بين الشخصيات التي ستكون محورية في الاحداث القادمة خالد سرحان والذي يقوم  بدور فتوة المنطقة التي يعيش فيها الخديوي ويكن العداوة والكره للعوضي، لنتابع دوره في الحلقات القادمة.

مسلسل "اللى ملوش كبير" تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين "جونيور" وحلا زلط.

وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن، حيث يعد مسلسل"اللى مالوش كبير" التعاون الثاني بين النجمة ياسمين عبد العزيز مع المؤلف عمرو محمود ياسين والمخرج مصطفى فكرى، بعد نجاحها معهما في مسلسلها الأخير "ونحب تانى ليه"، الذى قدمت فيه ياسمين دراما اجتماعية رومانسية لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور، حيث ابتعدت فيه عن الكوميديا التى اعتادت على الظهور بها في أعمالها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق