مسلسل بين السما والارض ... هاني سلامة للجمهور" حابب أعرف رأيكم في المسلسل ؟ " "صور"

الأربعاء، 28 أبريل 2021 11:01 م
مسلسل بين السما والارض ... هاني سلامة للجمهور" حابب أعرف رأيكم في المسلسل ؟ " "صور"
مسلسل بين السما والارض
ريهام عاطف

مع عرض الحلقة الاخيرة لمسلسل بين السما والارض وجه النجم هاني سلامة رسالة لجمهوره مطالبا الجمهور بإبداء رأيه بكل تفاصيل العمل، وكتب عبر حسابه بموقع "انستجرام" :" انتهت رحلة مسلسل بين السما والأرض.. أتمنى يكون المسلسل عجبكم وقدرنا نقدملكم عمل يليق بيكم.. وحابب أعرف رأيكم في المسلسل بشكل عام؟".
بين السما والارض
بين السما والارض
عوده هاني سلامة
بعد غياب عن جمهوره عاد النجم هاني سلامة من خلال تألقه بمسلسل  بين السما والأرض لجمهوره وهو المأخوذ عن رواية الأديب نجيب محفوظ، ومستوحى من فيلم سينمائى تم تقديمه من قبل، مع وجود أحداث وشخصيات مختلفة، وتدور أحداث المسلسل داخل مصعد كهربائى يحبس فيه عدد من الأشخاص.
المسلسل
المسلسل
وحقق العمل نجاحًا كبيرا خلال أيام عرضه فى النصف الأول من الشهر الكريم، ووصفه الجمهور بأنه واحد من أفضل الأعمال فى موسم رمضان، خاصة أن صناعه نجحوا فى تحدى الاقتباس عن قصة الكاتب الكبير صاحب نوبل نجيب محفوظ رغم اختلاف زمن الرواية والظروف السياسية والاقتصادية والاجتماعية مع الحفاظ على روح القصة والفكرة الرئيسية، وساعد خروج العمل فى 15 حلقة فى سرعة الإيقاع وتركيز الأحداث مما خلق حالة من الإثارة والتشويق.
هاني سلامة
هاني سلامة
وكان أكثر الأشياء اللافتة للنظر من بداية المسلسل، هى الكيمياء الفنية التى تجمع بين النجم هانى سلامة والفنانة درة، والتى دائما ما تؤدى إلى خروج أى عمل يجمعهما إلى النور بطريقة مختلفة وناجحة، وظهر ذلك من خلال أحداث المسلسل بصورة واضحة، والذى يظهرا فيه كزوجان
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق