عمر كمال تريند بعد مشاركته في بين السما والارض كممثل لأول مرة (صور)

الخميس، 18 مارس 2021 01:43 م
عمر كمال تريند بعد مشاركته في بين السما والارض كممثل لأول مرة (صور)
عمر كمال
ريهام عاطف

عاد من جديد المطرب عمر كمال ليتصدر التريند علي محرك البحث جوجل وذلك بعد اعلان المخرج ماندو العدل، عن مشاركته في مسلسل بين السما والارض وذلك في أول تجارب عمر كمال في التمثيل .
عمر كمال بين السما والارض
قام المخرج محمد جمال العدل الشهيربماندو العدل بنشر صورة من كواليس مسلسل " بين السما و الأرض"، عبرحسابه على فيس بوك، وظهر فى الصورة مع المطرب عمركمال ، وكتب معلقا " عمركمال ممثل لأول مرة فى "بين السما والارض"  رمضان ٢٠٢١ ان شاء الله يا كريم يارب".
عمر كمال بين السما والارض
عمر كمال بين السما والارض
مسلسل بين السما والارض
يقدم مسلسل "بين السما والأرض" فى 15 حلقة خلال شهر رمضان المقبل وتدورأحداث المسلسل الذي يشارك فيه عمر كمال خلال يوم واحد داخل المصعد الكهربائى وبداخله عدد من الأشخاص لكل واحد من بين هذه الشخصيات حكاية وقصة مختلفة عن الشخص الآخر، ويحدث لهم العديد من المواقف العديدة والمختلفة ما بين الكوميدية والانسانية وغيرها.
مسلسل بين السماء والأرض، بطولة هانى سلامة، درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبدالغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن رواية الأديب الكبيرنجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجى.
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق