نجوى فؤاد تريند لتصريحاتها "حرصي علي الشهرة والفن كان وراء اجهاض نفسي 3 مرات" "صور"

الأربعاء، 28 أبريل 2021 11:33 م
نجوى فؤاد تريند لتصريحاتها "حرصي علي الشهرة والفن كان وراء اجهاض نفسي 3 مرات" "صور"
نجوى فؤاد
ريهام عاطف

ظهور خاص للفنانة المعتزلة نجوى فؤاد ببرنامج شيخ الحارة والجريئة جعلها تتصدر التريند علي محرك البحث جوجل خاصه بعد أن صرحت الراقصة المعتزلة نجوي فؤاد عن الكثير من تفاصيل حياتها الخاصة حيث أكدت أنها منذ بداية مسيرتها الفنية جعلت هدف حياتها الشهرة والفن، وإعترفت أنها رغم الشهرة ، إلا أن افتقاد الأمومة كان يمثل لها وجعا كبيرا في حياتها الشخصية، وأضافت: "كنت خايفة على جسمي وكنت خايفة أتخن وأنا لسه ببدأ.. ومكنش في عمليات تجميل".
الراقصة نجوى فؤاد
الراقصة نجوى فؤاد
اجهاض نجوى فؤاد
كشفت نجوى فؤاد، أنها قامت بأجهاض نفسها 3 مرات مشيرة إلى أنها لم تكن تحافظ على حياة جنينها وبسبب عملها كان يتم إجهاض الطفل طبيعيا بسبب حركات الرقص والمجهود الكبير.
نجوي فؤاد
نجوي فؤاد
وعن علاقتها بأحمد فؤاد قالت "هو  مطلقنيش بسبب الاجهاض ولكن كان عايز أولاد وأنا أتجوزت قاصر وكان عايز طفل عشان هو وحيد"، مؤكدة أنه ساعدها في دخول مجال الفن، كما أنه تزوج بعدها وأنجب أولاد.
نجوي فؤاد واحمد رمزي
وعن زواجها من أحمد رمزي، قالت نجوى فؤاد إنه عندما عرفها طلب الزواج منها وألح في الإسراع في ذلك بعد انفصاله عن زوجته، وأضافت أنها وافقت بعد أن شعرت بالانجذاب نحوه، مشيرة إلى أنها كانت مرتبطة بحفلات في أمريكا وطلبت منه أن يؤجل إتمام مراسم الزفاف لحين عودتها، لافتة إلى أنها عندما وصلت مصر علمت أنه عاد لزوجته ومن ثم طلبت منه الطلاق وهو بدوره لم يعترض.
 
 
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق