الحلقة 18 من مسلسل هجمة مرتدة.. نجاح أحمد عز فى تهريب زوجة عمار المقدسى إلى القاهرة

السبت، 01 مايو 2021 01:52 ص
الحلقة 18 من مسلسل هجمة مرتدة.. نجاح أحمد عز  فى تهريب زوجة عمار المقدسى إلى القاهرة

تطورات جديدة شهدتها الحلقة ال18 من مسلسل " هجمة مرتدة "، الذى يقوم ببطولته أحمد عز وهند صبرى، والمذاع على شاشة قناة dmc  في الساعة 11 مساء، حيث بدأت بمقابلة إنجى المقدم "نازلى" لشخص يدعى إيزاك يعمل بجهة معادية لمصر، وأخبرته بمعلومة مهمة ممثلة فى أن الصحفى أفرايم الذى يأتى لهم بمعلومات مهمة اتضح أنه يعمل لصالح عمار المقدسى "أحمد صلاح حسنى".

 

الحلقة الـ 18الحلقة الـ 18

وفى المقابل طلبت "نازلى" مقابلة دينا أبو زيد "هند صبرى"، وهو ما زاد من صعوبة مهمة هند صبرى، حيث إن المهمة باتت قريبة، وبالتالي زاد الضغط عليها بتدريبات مكثفة على كيفية فتح الخزنة، وطريقة الوصول لبصمة الأصابع.

كما نجح أحمد عز في الإفلات من قبضة الراهب،  واستطاع تهريب زوجة "عمار المقدسى" أحمد صلاح حسنى إلى مصر، ليقابلها هشام سليم وأخبرها بأن هبة "ندا موسى" ستتفق معها على كل شىء وتتابع معها كل ما تحتاجه حتى تلد.

 

احمد عز مع زوجة عمارأحمد عز مع زوجة عمار

 

لم تقف الإثارة عند هذا الحد، بل شهدت الحلقة وصول المعلومات من عمار المقدسى "أحمد صلاح حسنى" عن طريق أحمد عز "سيف العربى" إلى هشام سليم "رفعت المسيرى" تضمنت وجود تسريبات من قادة ومسئولين عرب لدول خارجية يكشفون فيها عن الاتفاقات العربية، وذلك لصالح مخططات أجنبية، وهو ما جعل هشام سليم "رفعت المسيرى" يؤكد ضرورة الوصول لهؤلاء بالأدلة، وليس بمجرد التخمينات.

كما شهدت الحلقة معرفة أحمد عز بمهمته الجديدة، والممثلة في سفره للخارج، حيث أخبره هشام سليم "رفعت المسيرى" بالشبكة التي تعمل في الخارج على اصطياد شباب ممن يترددون على المركز الإسلامى في إحدى الدول الأوروبية، يعرفون من خلالها المتطرفين، بهدف إرسالهم إلى دول أخرى يعملون لصالحهم.

 

رفعت المسيرى

رفعت المسيرى

وفى نهاية الحلقة تم الكشف عن ورطة تعرض لها عمار المقدسى إذ تعرض للقبض عليه من جانب ريكاردو، حيث قيدوه وأخفوا وجهه أثناء اقتياده لمكان ما.

 

عمار المقدسى فى الحلقة الـ 18

عمار المقدسى

مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة كل من: أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل، ويذاع على شاشة dmc فى الـ10.45 مساء يوميا.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة