مسلسل القاهرة كابول الحلقة 19.. فضيحة "الإعلامي فتحي عبد الوهاب"

السبت، 01 مايو 2021 11:05 م
مسلسل القاهرة كابول الحلقة 19.. فضيحة "الإعلامي فتحي عبد الوهاب"

أحداث مثيرة شهدتها الحلقة 19 من مسلسل القاهرة كابول، بدأت بلقاء بين حسن (نبيل الحلفاوي) وأحد أصدقائه على المقهى، ويبدأ كعادته في وصلة نصح من وصلاته قائلا  "لو انت حلو ورايق الجواز هيبقى حلو".
 
في أثناء حديث حسن وصاحبه على المقهى تخبر ريم (شيرين) أبناءها بخبر زواجها من حسن، وفي الوقت نفسه يخبر الأخير ابنته منال (حنان مطاوع) بأنه قرر الزواج من ريم.
 
تزداد الأحداث إثارة عندما، يواجه الإعلامى طارق كساب "فتحى عبدالوهاب" مشكلة مع طليقته نجوى بعد أخذه ابنه منها بعد زواجها من رجل آخر، وخروجها فى أحد البرنامج للتشهير به وبسمعته، فتثير غضب طارق ويهددها بتشهير سمعتها أو فبركة صور مشينة لها، إذا لم تخرج على نفس البرنامج وتعتذر عما قالت فى حقه.
 
يتزوج حسن وريم، ويقرأ الجميع فى الحفل فاتحة زواج أحمد ومنال، ويتعرف المهندس على مع نظرات الإعجاب على سارة بنت ريم "شيرين".
 
مسلسل "القاهرة كابول" تعتمد أحداثه على 3 شخصيات رئيسية هم الإعلامى ويجسده النجم فتحى عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطنى ويجسده النجم خالد الصاوى، وشخصية الإرهابى والذى يجسده النجم طارق لطفى، فضلا عن الأدوار الأخرى للنجوم حنان مطاوع ونبيل الحلفاوى وشيرين.
 
يذكر أن "القاهرة كابول" يرصد المؤامرات التى تعرضت لها المنطقة ومصر على مدى أكثر من ثلاثة عقود، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام على، بطولة طارق لطفى، خالد الصاوى، فتحى عبد الوهاب، نبيل الحلفاوى، حنان مطاوع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة